CaricatureIcon
Caricature
BottomLine
الرئيسيةعربية وعالميةأخبار مصرية

بالفيديو.. السيدة التي سخر منها باسم يوسف ترد: ده مش دكتور قلب ده دكتور " كلب "

الثلاثاء 11 فبراير 2014 - الأنباء - اليوم السابع
Share on Facebook Tweet on Twitter Share on Google+ Share on Blogger Send by Outlook Send by GMail Share on LinkedIn Print Article أضـف تعليقكأضـف تعليقك Decrease Text Size Increase Text Size :حجم الخط
بالفيديو السيدة التي سخر منها باسم يوسف ترد ده مش دكتور قلب ده دكتور كلب

وعدت السيدة التي سخر منها الإعلامي باسم يوسف في الحلقة الماضية من برنامجه "البرنامج" بعمل وقفة جديدة إحتجاجاً على نهجه الإعلامي، وتساءلت أين هو من دماء شهداء الجيش والشرطة؟ وذلك في فيديو نشره موقع اليوم السابع المصري. 

 و تمكن موقع اليوم السابع المصري من العثور على السيدة التي سخر منها باسم يوسف في الحلقة الماضية، والتي إتهمته بالتمول والعمالة وبأنه بات يتملك 5 مليارات، وسألها الصحفي مصور الفيديو فيما إذا كانت قد شاهدت الحلقة وما هو رأيها فيها فردت منفعلة قائلة: زبالة ... أراجوز، هذا لا يمكن أن يكون دكتور قلب هذا دكتور كلب".

ومضت تكيل له الإتهامات والسباب بقية الفيديو وسألته أين أنت من دماء شهداء الشرطة والجيش؟ واتهمته مجدداً بالتمول والعمالة لقطر وتركيا وأميركا، وتوعدته بوقفة أخرى، كما أكدت أنها سبق وقدمت فيه بلاغاً للنيابة وعادت وقدمت فيه بلاغاً جديداً تتهمته فيه بإرسال من يعتدي عليها بالضرب في الميدان، وتوعدته بوقفة جديدة.

عدد المشـاهدات: 7876
 

واقرأ ايضاً:

مقالات ذات صلة «الرئاسة المصرية»: إصدار قانون الانتخابات الرئاسية قبل 17 الجاري
مقالات ذات صلة «تمرد»: لا انقسامات ونتمسك بدعم «السيسي» لأنه خيار الشعب الأول
مقالات ذات صلة مصر: «الداخلية» تتهم «الإخوان» بتشكيل جناح عسكري لمهاجمة قوات الأمن
مقالات ذات صلة عمال «غزل المحلة» يضربون عن العمل احتجاجاً على تأخر الأرباح والحوافز

Export as PDF Export as Word Print article
Commentأمين
غريب!
11 فبراير, 2014 01:32 ص
غريب الإعلام المصري... سابقا لم يلتفت إلى تهكم باسم يوسف بل كان يقف ويصفق اليوم لا يعجبه ما يقول ... ليس دفاعا عن باسم يوسف ولكن ليس الأول ولن يكون الأخير ممن صدقوا العسكر بأنهم يسلمون سلطة ...لن ينقلب أبناء مبارك عليه!
Commentابو ندى
مصر اولا
11 فبراير, 2014 03:03 م
هو تعليق صغير قالة باسم بنفسة فى برنامج اخر الكلام مع يسرى فوده ان المنتج بتاعة ابوه اخوان وعيلتة اخوان وصاحب مدرسة اخوان علشان كدة لما كان بيكلم على مرسى كان علشان يمتص غطب الشعب على الاخوان
الصفحة: 1ترتيب التعليقات:
Contact us جميع حقوق النشر محفوظة - جريدة الأنباء © 2014