CaricatureIcon
Caricature
BottomLine
الرئيسيةعربية وعالميةأخبار سورية

المخرجة رشا شربتجي تعلن خطبتها على ضابط مخابرات شقيق سوزان نجم الدين

الجمعة 18 يناير 2013 - دمشق ـ وكالات
Share on Facebook Tweet on Twitter Share on Google+ Share on Blogger Send by Outlook Send by GMail Share on LinkedIn Print Article أضـف تعليقكأضـف تعليقك Decrease Text Size Increase Text Size :حجم الخط
المخرجة رشا شربتجي تعلن خطبتها على ضابط مخابرات شقيق سوزان نجم الدين
رشا شربتجي

أعلنت المخرجة السورية رشا شربتجي عن خطبتها من تمام نجم الدين حيث أقامت حفلا اقتصر على العائلة فقط علما ان طلاقها قد انجز قبل عدة اشهر فقط.

ونقلت وسائل إعلامية عن رشا قولها إن «الخطوبة كانت مقتصرة على العائلة فقط وتمت في دمشق بتاريخ 12/ 12/2012 من دون أي مظاهر احتفالية».

وقال موقع «كلنا شركاء» ان تمام نجم الدين هو نفسه العميد في المخابرات العسكرية تمام نجم الدين الصالح وهو شقيق الفنانة سوزان نجم الدين التي تعتبر من اشد المؤيدين للرئيس بشار الاسد، ويتهمها المعارضون بـ «التشبيح» حيث تقوم بزيارات لحشد التأييد للنظام. وأكد الموقع ان شقيق العميد تمام هو زوج ابنة المستشارة السياسية للرئيس بثينة شعبان والمدير العام السابق لفندق «داماروز» المثنى الصالح.

وقال الموقع ان هذا يفسر الكثير من الجرأة والطريقة التي كانت تتم بها معالجة قضايا هامة والتي كانت تطرح في المسلسلات التي اخرجتها شربتجي خصوصا آخر اربع سنوات.

يذكر أن المخرجة رشا شربتجي تحضر حاليا لإخراج «منبر الموتى» وهو الجزء الثالث من مسلسل «الولادة من الخاصرة»، إضافة إلى «حبة حلب» وسط تضارب الأنباء عن اعتذارها عن العمل وإحالته إلى مخرج آخر.


عدد المشـاهدات: 1087
 

واقرأ ايضاً:

مقالات ذات صلة إيران تقدم دعماً مالياً للنظام السوري بمليار دولارو موسكو تنتقد الاتهام الأميركي «المعيب» له بارتكاب مجزرة الجامعة
مقالات ذات صلة مخاوف من عملية كبرى بعد إغلاق حمص والطائرات تقصف مراكز توزيع الغاز
مقالات ذات صلة الأردن يتوقع ارتفاع عدد النازحين السوريين إلى 600 ألف ومقتل 7 لاجئين من أسرة واحدة في حريق بمنزلهم المؤقت
مقالات ذات صلة جمال سليمان: مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت دار عزاء للسوريين
مقالات ذات صلة أخبار وأسرار سورية

Export as PDF Export as Word Print article
Contact us جميع حقوق النشر محفوظة - جريدة الأنباء © 2014