بيروت - ندى مفرج سعيد
باشرت شركة «أرابيكا ميوزيك» تنفيذ حملة إعلانية تسويقية غير في الدعاية للألبوم الجديد للفنانة نانسي عجرم والتي يفترض ان تشكل بأسلوبها الجديد مفاجأة للجمهور العربي، وبدأت الشركة بنشر الإعلانات على الطرقات، وبوشر ببث إعلان قصير يشوق الجمهور للألبوم السابع في مسيرة الفنانة، حيث نشاهد نانسي تتبرج وتهتم بأناقتها. من جهة اخرى تم توزيع 3 أغنيات مختلفة من ألبوم نانسي على 3 محطات (ميلودي، روتانا دلتا، جرس، سكووب إف إم» تعتبر الأولى إذاعيا في لبنان لبث الأغنية الحصرية لها بشكل كبير ومكثف، وكانت «أرابيكا» فازت بنانسي بعد سلسلة من المفاوضات بين الطرفين، وبعد أن طرحتا 3 أعمال مشتركة وهي أغاني «سلمولي عليه» التي كانت ثمرة أول تعاون مع أرابيكا ميوزيك، إضافة الى اغنيتي «امتى أشوفك» و«الحب محدش منعه».