alanba Twitter
alanba Facebook
alanba Instagram
alanba TV
caricature
Caricature
borderImg
الرئيسيةفنونفنون عربية وعالمية

أكس فاكتر: إليسا تطيح بكارول التي تستمرّ بمنافس واحد

الأحد 21 أبريل 2013 - الأنباء - إيلاف
Share on Facebook Tweet on Twitter Share on Google+ Share on Blogger Send by Outlook Send by GMail Share on LinkedIn Print Article أضـف تعليقكأضـف تعليقك Decrease Text Size Increase Text Size :حجم الخط
أكس فاكتر إليسا تطيح بكارول التي تستمرّ بمنافس واحد

بعدما وقفتا للمرة الأولى في مواجهة بعضهما في مرحلة الخطر، انتصرت الفنانة إليسا على مواطنتها كارول سماحه من خلال تأهل إيمان كراكيبو وخروج فريق مرايا من برنامج "أكس فاكتر".

القاهرة: على غير العادة، لم يعلن مقدّما برنامج "إكس فاكتر" أمس عن نجم سهرة إعلان النتائج خلال الأسبوع السادس المقبل، واكتفوا بالقول أن ضيف الحلقة سيكون مطرباً عالمياً سيعلن عنه لاحقاً عبر صفحة البرنامج على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك".
 
إلى ذلك، وللمرة الأولى وقفت إليسا وكارول سماحه في منافسة عبر أعضاء فريقيهما اللذين دخلا مرحلة الخطر نتيجة حصولهما على أقل نسبة تصويت، كارول وقفت للمرة الثانية مع فريق "مرايا" الذي قدم أغنية "نعناع الجينة"، وإليسا وقفت مع المتسابقة إيمان كراكيبو التي غنّت "كبرتك على سيدك" وحصدت إعجاب اللجنة. فانتهت المنافسة بخروح مرايا من المنافسة.
 
وعلى الرغم من ذلك أكدت كارول أنهم سيحصلون على فرصتهم خارج البرنامج بمجرد وقوفهم على خشبة المسرح لأنهم قدموا موسيقى جيدة ويبذلون مجهوداً كبيراً.
 
وفي سياق آخر، حلّ الشاب خالد ضيفاً على البرنامج وقدم اثنين من أشهر أغانيه هما "c’est la vie" و"ديدي" وتفاعل معه الجمهور بشدة، ونشرت صفحة البرنامج العديد من كواليس الحلقة للمتسابقين خلال متابعتهم لما يحدث على المسرح.
 
وبهذه النتيجة يبقي حسين الجسمي محتفظاً بفريقه كاملاً، ويبقي اثنين من المتسابقين ضمن فريق إليسا، ويحتفظ كل من كارول سماحه ووائل كافوري بمتسابق واحد، لتشتد المنافسة في السهرات الخمسة الباقية التي ستحدّد الفائز بلقب هذا الموسم من البرنامج.
 
وخلال برنامج إكسترا فاكترا الذي أعقب الحلقة، دافعت إليسا عن تمسّك سلوى بالغناء باللغة الانكليزية مؤكدة أن سرعة الحلقات لا توفر الوقت الكافي لتدريبها على الغناء بالعربية، مشيرة في الوقت نفسه إلى ثقتها فيها بشدة ونجاحها من تقديمها لأغنية عربية إذ أسندت إليها.

 


عدد المشـاهدات: 1259
 

واقرأ ايضاً:

مقالات ذات صلة بعد مايا ونانسي… فارس كرم بالنظارات
مقالات ذات صلة أمل حجازي تتلاسن مع معجبي نجوى كرم
مقالات ذات صلة باسل خياط من بيروت إلى القاهرة
مقالات ذات صلة ثورة أراب آيدول تستبعد 19 موهبة .. وراغب يطالب أحلام بالتحدث بالإنجليزية ويرفض أكل الشوكولا من يدها
مقالات ذات صلة وسوف يستعد لإحياء أولى حفلاته يوليو المقبل
مقالات ذات صلة «فاكهة الحب» في ألبوم كاظم الساهر الجديد

Export as PDF Export as Word Print article
Contact us جميع حقوق النشر محفوظة - جريدة الأنباء © 2014