أعلنت مجموعة باسمح التجارية، عن إطلاق منتجات قودي الواسعة الانتشار بالسوق الكويتية، وذلك في مؤتمر صحافي عقدته الشركة بهذه المناسبة في فندق جي دبليو ماريوت الكويت.
ومثل مجموعة باسمح التجارية في هذا المؤتمر المدير العام للعلامة التجارية (قودي) خالد تميرك مدير تطوير الأعمال في قودي وليد عواد، وفريق من الموزع الرسمي في الكويت شركة صفوان التجارية والتي مثلها وليد الصايغ، إضافة إلى مديري أقسام المشتريات والمحاسبة، كما حضر المؤتمر عدد من ممثلي الصحف ووسائل الإعلام.
وتعبيرا عن سروره بدخول السوق الكويتية، تحدث تميرك قائلا يسعدنا أن نبني شراكة متميزة مع الموزع الوحيد لمنتجاتنا في الكويت وهو شركة صفوان التجارية. إن قودي أكثر من مجرد علامة تجارية لمنتجات غذائية، بل هي شريك حقيقي ومبدع في عملية الطهي اليومية والتي تلهم ربات البيوت تحضير أشهى الأكلات. وإننا ننظر إلى هذه الشراكة بكثير من التفاؤل والثقة».
وفي حديثه عن نجاح قودي ومسيرتها المتميزة خالد: «تأسست العلامة التجارية (قودي) في مدينة جنيف بسويسرا في العام 1969 ودخلت هذا العلامة التجارية إلى السوق السعودية من خلال منتجين في بادئ الأمر لتكتمل في السنوات اللاحقة بقية المنتجات التي تضم 10 مجموعات من الأغذية التي تتميز بالنكهة والجودة. وإننا نطمح لإعادة نفس النجاح بدخولنا في السوق الكويتية الواعدة».
أما ممثل شركة صفوان التجارية وليد الصايغ فقد اكد أهمية هذه الشراكة الجديدة بقوله: «إننا نفخر في شركة صفوان التجارية بأن نبني هذه الشراكة مع قودي في الكويت، وسنبذل كل الجهود ونوفر كل الإمكانيات لنجعل من هذه العلاقة التجارية مصدر نجاح وفائدة لكلا الطرفين».
وأضاف: «تمتلك شركتنا كل المقومات والمؤهلات التي تجعلها أفضل شريك لمنتجات قودي في السوق الكويتية. وإننا واثقون من أن المستهلكين وجمهور الزبائن في الكويت سيقبلون على هذه المنتجات التي ترضي اذواقهم وتقدم لهم اعلى مواصفات الجودة بأنسب الأسعار».
وقد قامت قودي بتكليف شركة إبسوس للدراسات والبحوث التسويقية لمعرفة قابلية السوق الكويتية لاستقبال وتجربة منتجات جديدة.
وعلى هذه النتائج يعلق وليد عواد، مدير تطوير الأعمال في قودي: «أظهرت دراساتنا أن السوق الكويتية غنية بالمنتجات والعلامات التجارية، ولكنها مع ذلك تتميز بالقابلية والرغبة في تجربة منتجات جديدة. كما تبين أن المستهلك في الكويت يهتم بالتعرف إلى علامات تجارية جديدة تحمل إليه الجودة الرفيعة كالتي توفرها منتجات قودي لتنضم إلى باقة الاختيارات الأخرى، خاصة مع ما تقدمه قودي من تنوع واسع في إعداد الأطباق الذي يمنح ربات البيوت مزيدا من الابتكار والإبداع في أطباق المائدة».
وأضاف حققت قودي حضورا ومعرفة واسعة في الكويت حتى قبل إطلاق هذه العلامة التجارية هنا، وهذا نتيجة للانتشار الإعلاني التلفزيوني الذي ساهم في منح قودي المكانة التسويقية الصحيحة والمناسبة.
وأطلقت قودي تشكيلة كبيرة ومتنوعة من منتجاتها في السوق الكويتية. وتضمنت هذه المنتجات الباستا والتونا المعلبة، والمايونيز، وصلصات وتوابل السلطة، والصلصات الحارة، والخضار والفواكه المعلبة، وغيرها الكثير.