أعلنت شركة باور بلاس للخدمات التسويقية عن قرب الانتهاء من تسويق معرض سوبر براند بازار، حيث تم تسويق 70% من الأجنحة.
وبهذه المناسبة قالت المدير التنفيذي لشركة باور بلاس هبة عفيفي انه وعلى الرغم من قصر المدة اللازمة لتسويق المعرض إلا أنه لاقى إقبالا وتشجيعا من العديد من الشركات المشاركة وغير المشاركة على حد سواء.
وأوضحت عفيفي في بيان صحافي أمس أن المعرض يتميز بالعديد من الأدوات التي قلما تتوافر في مكان واحد ومنها: الفكرة وهي أن تجتمع الماركات العالمية فقط تحت سقف واحد وبأسعار تنافسية لم تعرض من قبل، وكذلك التوقيت لأنه ملائم لإقامة مثل هذه الفكرة وهو الذي مثل التحدي الأكبر نظرا لوجود معارض أخرى.
بالإضافة إلى المكان والذي سيكون في قاعة سلوى صباح الأحمد وما تتميز به من موقع استراتيجي هام خاصة أيام العطل، والتسويق والتنظيم كون الشركة متخصصة في الخدمات التسويقية ولها قاعدة مهمة من العملاء، فقد قررت اقامة هذا المعرض بمنظورها الإبداعي من حيث خلق هوية دائمة وهي super brand bazaar وما يتطلبه الأمر لتثبيت هذه الهوية وآلية التنظيم مع الشركات المشاركة.