نظمت مدى للاتصالات الرائدة في تقديم خدمة نقل وتبادل البيانات اللاسلكية في الكويت والشرق الأوسط بالتعاون مع مؤسسة الكويت للتقدم العلمي دورة تدريبية موسعة تناولت فيها «قياس رضا خدمة العملاء».
وذكرت الشركة في بيان صحافي أن جميع إداراتها العاملة المختلفة التخصصات شاركت بكثافة في دراسة المنهج التدريبي المكثف حول هذه المسألة الهامة التي تؤرق العديد من المؤسسات والشركات على اعتبار أن قضية «رضا خدمة العملاء» وفن الاتصال الناجح معهم، من أولويات المنهج العملي لأي مؤسسة.
وأوضحت أن المشاركة في هذه الدورة جاءت بغرض تحقيق الاستفادة بأكبر قدر ممكن لأكبر عدد من الموظفين والمسؤولين في مختلف الأنشطة، مشيرة إلى أنها تحرص على توفير محتوى تدريبي متقدم يعكس احتياجات الكادر الوظيفي بما يتماشى مع إستراتيجية الشركة.
وأضافت «لاشك أن هناك علاقة ارتباط قوية بين تحقيق الرؤى والإستراتيجية للشركات والمؤسسات وقدرة هذه المؤسسات على تنمية مواردها البشرية، وشركة مدى عرفت مدى أهمية هذه العلاقة وقامت بغرس روح الانتماء وعززت قوة الالتزام لهيكلها الإداري».
وبينت أنها لديها نماذج تدريبية خاصة تهتم بتطوير مهارات الموظفين وتعمل على إخراج الإبداعات والطاقات الكامنة داخلهم بما يضفي إيجابية أكثر على مناخ منظومة العمل داخل الشركة، بما يحقق الأهداف التي حددتها للمرحلة المقبلة.
وأكدت أن الاهتمام بالنواحي التدريبية يساعد على تشكيل شخصية العاملين وتوحيد مفاهيمهم، مما يساعد على تطوير الأداء وتحقيق الأهداف التي ترمي إليها الشركة، مبينة أنها تسعى جاهدة إلى إيجاد الكيفية اللازمة لتحفيزه واستخراج طاقاته الخلاقة لتحقيق المصلحة المشتركة له وللمؤسسة التابع لها.