أعلـن مسـاعد المديـر العـام للعلاقات والتسويق بشركة ماس العالمية اياد الشـارخ ان الشـركة انتهت من انشـاء مركـز اتصالات لخدمـة العمـلاء مجهـز بالنظـم الحديثة والمتطورة، ليواكب بذلك النمـو المتواصـل في اعـداد عملاء الشركة الذين تجاوز عددهم حتى الآن الـ 4000 عميل موزعين في كل من الكويت والامارات والسعودية ومصر.
وقـال الشـارخ ان هـذا المركـز سـيعمل طوال ايام الاسـبوع على مـدى 12 سـاعة يوميـا ماعـدا يوم الجمعة، حيث سـيقوم بالرد على استفسارات العملاء داخل وخارج الكويـت، فضـلا عن انه سـيتولى متابعة اصدار الصكوك وتسليمها للعملاء، وكذلك تسكين العملاء في مشـروع برج زمزم بمكـة المكرمة وفي المشاريع الاخرى المستقبلية.
وتطـرق الشـارخ الـى الخطة المسـتقبلية لقسم خدمات العملاء، مؤكدا انه من المقرر ان يتم تشغيل هذا القسـم طوال 24 سـاعة، وذلك لتلبية الحاجـة المتواصلة لعملاء الشركة أينما وجدوا داخل وخارج الكويت، ولكي يتماشى هذا المركز مـع خطـط التوسـع المسـتقبلية للشـركة والتـي ستشـمل نحـو 20 دولـة حـول العالـم، مبينا في هذا الصـدد ان هذا المركز سـيكون المسـؤول عن باقي المراكز الاخرى التي سـيتم انشـاؤها فـي عدد من الدول في المستقبل القريب.
وأضـاف ان العمـلاء سـيكون بإمكانهـم الاتصـال بالمركـز مـن أي مـكان بالعالم من خـلال الرقم المجانـي 820111 هـذا فضـلا عـن اسـتخدام الموقـع الالكترونـي لإنجاز جميـع معاملاتهم الخاصة بالصكوك من خـلال الموقع ودون الحاجـة للرجوع الى الشـركة في الكثير من الأمور.
وأكد ان الشـركة قامت بتجهيز هذا المركـز بعدد مـن الموظفين من اصحـاب الخبـرة فـي التعامل مع العمـلاء حيـث بلغ عددهـم حاليا نحو 22 موظفا، وانه سـتتم زيادة هذا العدد الى 89 موظفا قبل نهاية هذا العام.
علـى صعيـد آخـر، كشـف الشـارخ ان العمـل يجـري حاليا حـول اعداد تصـور لتقـديم المزيد من الخدمات الاضافية بالشـركة، وهـي الخدمـات المتعلقـة بالحـج والعمـرة من حجـز تذاكر السـفر واسـتخراج التأشـيرات اللازمة، وكذلك خدمـات النقل والمواصلات وغيرهـا مـن الخدمـات التـي يحتاجها العملاء.
الصفحات الاقتصادية في ملف ( pdf )