بعد اجتيازها لعمليات التدقيق العالمي من قبل شركة sai global الكندية بالتعاون مع شركة الخبرات الدولية للاستشارات، نالت شركة فيفا للاتصالات شهادة نظام إدارة الجودة «الأيزو» iso 9001، في تقنية المعلومات وتكنولوجيا الشبكات الحديثة.
وصرح الرئيس التنفيذي لقطاع التكنولوجيا في شركة فيفا، م.سلمان البدران بأن الغرض من نيل هذه الشهادة العالمية في قطاع الاتصالات، يهدف إلى دعم إستراتيجية فيفا في تطوير خدماتها بشكل مستمر، وإرضاء عملائها بشكل يتلاءم مع متطلباتهم وتطلعاتهم.
وأضاف البدران: «رغم حداثة انطلاقة فيفا في السوق المحلي الكويتي، إلا أن نجاحاتها المتواصلة بربط النظم الإدارية العالمية بالعمليات التشغيلية، كان عاملا أساسيا في مواكبة متطلبات السوق وبناء آلية نحو تقديم الخدمة الأفضل للعملاء».
وأكد البدران أن فيفا تحرص دائما على المحافظة على تطبيق أحدث أساليب التكنولوجيا العالمية في إدارة نظم المعلومات وتطبيقاتها.
وتابع البدران: «تحرص فيفا على أن تكون رائدة وسباقة في تكنولوجيا قطاع الاتصالات المحلية، وهذا لم يأت من فراغ، بل تطلب الارتقاء بخدمات تقنية المعلومات وتكنولوجيا الشبكات الحديثة ووضع نظام إداري يستخدم أحدث التطبيقات التي تهدف إلى إرضاء العميل في المقام الأول». وقد تسلم البدران من م.توفيق سوقيه شهادة الـ iso العالمية، واعدا بتحقيق المزيد من النجاحات. وتعتبر فيفا أحدث مشغل لخدمات تكنولوجيا الاتصال في الكويت حيث تقدم مجموعة متكاملة من حلول الاتصال المتنقلة، منذ دخولها السوق الكويتي في ديسمبر 2008، اكتسبت فيفا مركزا مرموقا في سوق الاتصالات، وتسعى فيفا لأن تجعل التواصل أسهل عن طريق توفير تكنولوجيا الاتصالات، وهي تستحوذ على نسبة متزايدة من العملاء عن طريق توفير مجموعة مبتكرة من الخدمات ذات القيمة المضافة. وتقدم فيفا خدمة الإنترنت المتنقل بسرعة تصل إلى 21.6 ميغابايت في الثانية.