أطلقت «الوطنية للاتصالات» خدمة إنقاذية جديدة تحت عنوان «recharge me» حيث لم يعد هناك أي داع لكي يقلق عملاء الدفع المسبق بسبب نفاد رصيدهم، وذلك حرصا من الشركة على تزويد عملائها بخدمات رائدة وحديثة باستمرار وبطرق مبتكرة للاتصالات. وذكرت الشركة في بيان صحافي أمس أن هذه الخدمة مصممة لتناسب الجميع، تمكن أصحاب الخطوط المسبقة الدفع من إجراء مكالمات في حال انقطعت بهم السبل وكذلك في الحالات الطارئة، خاصة حين ينفد رصيدهم أو حين لا يملكون في رصيدهم أكثر من 100 فلس.
وفي هذا الإطار، لفت مدير العلاقات العامة في «الوطنية» عبدالعزيز البالول إلى أن الشركة «تسعى إلى تقديم تجارب فريدة لعملائها من خلال نوعية الخدمات حيث إن خدمة «recharge me» توفر حلا فوريا وسريعا لعملائنا من أصحاب الخطوط المسبقة الدفع، الذين ليست لديهم وسيلة فورية للحصول على خدمات إعادة تعبئة الرصيد المعتادة».
وفيما وصف هذه الخدمة بأنها «مميزة وذات فائدة قصوى»، شدد على انها «ليست الا نتيجة لجهودنا غير المحدودة الرامية الى تسهيل حصول عملائنا على خدمات يفضلونها ويرغبون فيها مع الوطنية للاتصالات».
لا تتطلب هذه الخدمة سوى اتباع إحدى هاتين الطريقتين، إما بإرسال rm ورقم المانح للرصيد على الرقم 1991، أو الاتصال*3* رقم المانح للرصيد #، بعد ذلك، يتلقى المانح رسالة قصيرة تطلب منه الإجابة بنعم بإرسال حرف «y»، وذلك قبل أن يستقطع من حسابه 500 فلس لاستخدامه هذه الخدمة ومن ثم يضاف مبلغ 450 فلسا إلى الشخص الذي يرغب في زيادة رصيده.
وحرصا منها على تقديم أفضل الخدمات لقاء أسعار معقولة ومدروسة، تشكل خدمة «recharge me» إضافة حديثة وجذابة إلى محفظة «الوطنية» للاتصالات التي تتضمن مجموعة متنوعة من الخدمات الإنقاذية. ذلك أن «الوطنية» سبق أن أطلقت خدمتي «collect call» و«call me back» اللتين تتمتعان بفوائد ممتازة بالنسبة الى العملاء الذين نفدت أرصدتهم في أوقات حرجة.
إن خدمة «collect call» تتيح لأصحاب الخطوط المسبقة الدفع فرصة إجراء مكالمات من أجهزتهم النقالة على حساب المتلقي، شرط قبوله أولا. بينما خدمة «call me back» تمكن العميل من الاتصال بالأصدقاء والأهل في حال عدم كفاية الوحدات في رصيده.