نظم بنك الكويت الدولي حملة تسويقية لمنتجاته في شركة الوطنية للاتصالات، عرض خلالها آخر المنتجات والخدمات المصرفية التي طرحها مؤخرا، والتي تلبي جميع احتياجات العميل المصرفية ويأتي ذلك ضمن إستراتيجيته الهادفة إلى التواجد المستمر بالقرب من العميل، والتواصل الدائم مع الجمهور.
وقد صرحت المدير العام بالوكالة في بنك الكويت الدولي ضياء العصفور بأن الحملة الترويجية التي نظمها البنك شملت عرض منتجات وخدمات جديدة ومبتكرة والموافقة لأحكام الشريعة الإسلامية.
وأضافت العصفور أن المعرض حظي بإقبال متميز من العاملين في شركة «الوطنية للاتصالات» على مختلف المنتجات التي يقدمها «الدولي»، مشيرا إلى أن العاملين أشادوا بالمنتجات الجديدة المميزة لـ«الدولي»، وخصوصا حساب الراتب للسيدات (ريماس)، وحساب الراتب لأصحاب المهن المميزة (النفيس).