فاز بنك برقان بجائزة أفضل خدمات مصرفية عبر الانترنت وذلك من «بانكر ميدل إيست»، وتم تسليم الجائزة في حفل أقيم لتوزيع الجوائز بدبي مؤخرا وحضره عدد كبير من رجال المال والأعمال وممثلي الصناعة المصرفية والمالية، وقد تسلم رئيس مديري التسويق في البنك فادي مطر الجائزة خلال هذا الحفل.
وقد علق مطر على حصول بنك برقان على هذه الجائزة قائلا: «نتشرف بالفوز بهذه الجائزة الهامة والرفيعة من بانكر ميدل إيست، وإننا نشهد في المرحلة الراهنة تغيرا حيويا ومتناميا في الشرق الأوسط يدفعنا لبذل المزيد من الجهود وتطوير العديد من الاستراتيجيات الدقيقة التي تعزز استفادتنا من الفرص المتزايدة في المنطقة».
وأضاف: «وفيما يتعلق بهذه الجائزة وخدماتنا المصرفية عبر الإنترنت، فقد أطلقنا في وقت سابق من العام 2007 الموقع الالكتروني لبنك برقان بحلة جديدة، كما قمنا بتطوير الموقع في العام 2008 بهدف إغنائه بالمزيد من الخدمات التي تلبي احتياجات عملائنا وزوار الموقع لنمنحهم اختيارات أكثر تنوعا وراحة أكثر في إجراء تعاملاتهم المصرفية عبر الإنترنت، واستطاع الموقع بتميزه ونجاحه أن يحقق الريادة والفوز بالعديد من الجوائز.
وخلص بالقول: «ان موقعنا الالكتروني يشكل قناة اتصال حيوية وتفاعلية تيسر استخدامها والاستفادة من معلوماتها وخدماتها لجميع زائري الموقع سواء أكانوا من العملاء أو المستثمرين أو وسائل الإعلام وغيرهم».
وكان حفل توزيع الجوائز قد شهد حضورا ملحوظا من العديد من المؤسسات المالية والمصرفية وممثلين عن جميع قطاعات الاقتصاد والوزارات والهيئات الحكومية والخاصة في المنطقة، كما حظي بتغطية إعلامية متميزة نظرا لأهمية هذا الحدث.
الجدير بالذكر ان «بانكر ميدل إيست» تقوم بتنظيم هذا الحفل سنويا بهدف تكريم الأداء المتميز للمؤسسات المعنية بتقديم الخدمات والمنتجات الرفيعة الجودة لجمهورها في منطقة الشرق الأوسط.