استطاعت صفحة «البنك الوطني» على موقع الفيس بوك الشهير على الانترنت أن تستقطب أكثر من ثلاثة آلاف مشترك خلال فترة وجيزة لتصبح أكثر الصفحات شعبية وإقبالا على مستوى المؤسسات المحلية في الكويت.
وتحظى صفحة البنك الوطني على الموقع: http://www.facebook.com/#/nbk.fans?ref=ts بشعبية كبيرة لما تتميز به من تفاعل نشط وتجاوب حر مع أعضائها من خلال إجابة جميع التساؤلات والاستفسارات المطروحة وتقديم آخر العروض والخصومات الحصرية لكل عملاء البنك، كما يتيح الاشتراك في هذه الصفحة ميزة الاطلاع أولا بأول على احدث المستجدات على الساحة الاقتصادية وأخبار البنك المحلية والعالمية.
وقال نائب مدير العلاقات العامة في البنك عبد المحسن الرشيد انه وبلغة الأرقام فقد بلغ عدد المشتركين الجدد نحو 50 مشتركا بمعدل 1000 زيارة للصفحة بشكل أسبوعي، وقد حرص الوطني على هذا السبق ليتواصل مع عملائه باللغة التي يهتمون بها ويريدون التخاطب بواسطتها باستخدام كل قنوات الاتصال الجديدة كالـ «تويتر» والـ «فيس بوك» ليفتح بذلك نافذة مليئة بالصور والتحديثات والملاحظات لجميع شرائح المجتمع. وأضاف الرشيد ان قنوات الاتصال الجديدة هي لغة الشباب في هذا العصر، ونحن في الوطني نولي لها أهمية كبيرة في ظل إقبال جميع عملائنا وخاصة الشباب عليها بحيث أصبحت جزءا مهما لا يتجزأ من حياتنا اليومية ومصدرا أساسيا للمعلومات. ولذلك جاء حرص الوطني على مواكبة هذه التطورات لتلائم احتياجات ورغبات عملائنا.
يذكر أن صفحة الوطني على الفيس بوك هي: http://www.facebook.com/#/nbk.fans?ref=ts. وعلى التويتر هي: http://twitter.com/nbkpage .