اختتمت شركة زين انشطة معرضها السابع لموزعيها «زين سيتي» بنجاح كبير، وقد سجلت العشرة أيام الأخيرة التي شهدت فترة إقامة المعرض إقبالا غير مسبوق من الجمهور، لم يسجله أي معرض آخر في الكويت، فعدد الجمهور الذي زار مدينة زين هذا العام قارب النصف مليون زائر بزيادة كبيرة عن العام الماضي بنسبة 150%.
وذكرت الشركة في بيان صحافي أن أبواب مدينة زين ظلت تستقبل الجمهور طوال هذه الفترة وسط حضور جماهيري مكثف، مشيرة إلى أن الإقبال هذه المرة وفي الطلة السابعة لمعرض زين فاق كل التوقعات.
وكشفت الشركة أن معرض زين الذي شهد أكبر تجمع على الإطلاق لموزعيها تحت سقف واحد شهد حجم مبيعات قياسيا في هذه الدورة، مبينة أن المبيعات (تشمل خدمات زين من باقات التوفير والخطوط وخدمات نقل البيانات) سجلت رقما قياسيا، بزيادة بلغت 150% عن النسخة السادسة في العام الماضي.
وقال الرئيس التنفيذي في الشركة خالد الهاجري: «نحن نثمن الثقة الكبيرة التي وجدتها زين من قبل الجمهور، فعدد الزوار هذا العام ترجم الثقة المتبادلة بين الشركة وعملائها».
وأضاف: «في نفس الوقت فإن هذه الثقة تحث الشركة على المحافظة على جودة ونوعية الخدمات، بالإضافة إلى الاستمرارية في ابتكار العروض وخدمات القيمة المضافة».
وأكد أن النسخة السابعة لمعرض زين كانت من أنجح المعارض التي نفذتها الشركة وذلك من ناحية الحضور القوي لموزعي وشركاء زين وهو الحضور الذي ترجمته العروض والخدمات التي ملأت أرجاء مدينة زين وانعكست أبعادها على الكويت، وأيضا من ناحية الإقبال الجماهيري الكبير وغير المتوقع على المعرض.
وأشار إلى أن هذا بدوره انعكس على حجم مبيعات الشركة التي حققت زيادة كبيرة بنسبة 150% عن العام الماضي، مشددا بقوله «نعتقد أننا استطعنا أن نقدم من خلال مدينة زين مفهوما جديدا في قطاع الاتصالات».
وذكر أن الشركة حاولت أن تقدم معرض زين هذا العام بصورة مختلفة تماما عن الأعوام الماضية، فقامت بشراء ثوب جديد لتطل من خلاله على الجمهور، ثوب يحمل سمات الثورة الرقمية في عالم الاتصالات.
وأفاد بأن المعرض قدم أحدث ما أفرزته تكنولوجيا الاتصالات، في خدمات نقل البيانات والصوت، وأجهزة الهواتف الذكية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، مشيرا إلى أن الجمهور استمتع بحق بمائدة دسمة للغاية من الخدمات والعروض المميزة.
وأعرب الهاجري عن فخره بهذه الدورة المميزة لمعرض زين سيتي وقال: «لقد وفرنا لزوار المعرض مشاهدة حية لعروض وتطبيقات تقدم لأول مرة في الكويت»، مبينا أن زين أرادت من هذه الدورة أن تكون مختلفة تماما عن سابقاتها، سواء من ناحية الشكل العام، أو من ناحية المحتوى والعروض.
وتابع بالقول: «معرض زين سيتي فتح أكثر من نافذة للشركة لتطل من خلالها على الجمهور، ليس هذا فحسب، بل ووفر لها حالة من الحوار المباشر معه»، مشيرا إلى أن النواحي التجارية ليست هي التي تربط الشركة بالعميل فحسب، بل يهم الشركة أن تبني علاقة متينة مع العميل، وهو ما تكرس جهودها له باستمرار.
واختتم بقوله «تبحث شركة زين باستمرار عن كيفية جمع كل رغبات وطموحات العملاء، ونحن نعتقد أننا في معرض زين سيتي استطعنا أن نتلاقى مع طموحات ورغبات العملاء».
الجدير بالذكر أن معرض «زين سيتي» شهد العديد من المفاجآت على عروض زين من خدمات الصوت والبيانات، كما شهد تقديم العديد من الهدايا، والسحب على الجوائز الكبرى والتي كان آخرها إجراء الشركة السحب الكبير على سيارة أودي جيب 2010.