اختتم بنك الخليج مؤخرا بنجاح حملاته الإعلامية الأربع التي هدفت إلى تعزيز صلاته بعملاء الخدمات المصرفية المميزة، والخدمات المصرفية المميزة هي عبارة عن خدمة تفضيلية تراعي احتياجات العملاء الشخصية وتتضمن مجموعة من المنتجات والخدمات المصرفية التي تلبي احتياجات العملاء المالية.
وكانت لهذه الحملات الإعلامية محطات في أفرع المناطق التالية: ضاحية عبدالله السالم، والشعب، والجابرية، والعديلية بحضور أكثر من 250 «عميلk». وقد أتاحت هذه الحملات الفرصة لبنك الخليج لاستعراض خدمات التأمين المصرفي التي يقدمها فضلا عن مجموعته الواسعة من الخدمات والتسهيلات المصرفية، وقد تخلل كلا من هذه الحملات سحب بالقرعة على قسيمة سفر. وقد اقتصر حضور هذه الحملات الإعلامية على المدعوين من عملاء الخدمات المصرفية المميزة الذين تلقوا الدعوات الشخصية من مدراء العلاقات المميزة، وكان في استقبال العملاء رؤساء أقسام الخدمات المصرفية المميزة الذين استعرضوا بإيجاز مجموعة الفوائد الفريدة التي تتضمنها حزمة الخدمات المصرفية المميزة من بنك الخليج. كما شارك في هذا الحدث ممثل الشركة الأميركية للتأمين على الحياة (أليكو) إحدى أبرز شركات التأمين في المنطقة والذي استعرض بدوره مجموعة واسعة من منتجات التأمين التي يقوم حاليا بنك الخليج بتوفيرها. وتعليقا على النجاح الذي حققته هذه الحملات الإعلامية، قال مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية بالبنك علي شلبي: «يحرص بنك الخليج على منح عملائه أفضل الحلول المصرفية المصممة وفق احتياجاتهم ومتطلباتهم، فهذه الحملات الإعلامية تصب في إطار سعينا المتواصل إلى تعريف عملائنا بمجموعة الخدمات والمنتجات العديدة التي نقدمها.