تواصل شركة معرض الكويت الدولي حشد استعداداتها على الصعيدين المحلي والدولي لاطلاق حملتها التسويقية لاقامة اول معرض للصيد والرماية في الكويت تحت رعاية رئيس الاتحاد الآسيوي الكويتي للرماية الشيخ سلمان الصباح وذلك على ارض المعارض الدولية بمشرف خلال الفترة من 27 الى 30 ابريل 2011.
وبهذه المناسبة، ثمنت مديرة ادارة التسويق والعلاقات العامة باسمة الدهيم موافقة الشيخ سلمان الصباح على رعاية المعرض وحضور مراسيم افتتاحه مشيرة إلى ان في ذلك دعما كبيرا لفكرة المعرض ودعامة هامة من دعامات نجاحه لاسيما ان معرض الكويت الدولي للصيد والرماية يمثل خطوة جديدة على طريق تطوير معارض الشركة والولوج بها نحو افاق مبتكرة لم يسبق الدخول اليها من قبل مشيرة الى ان المعرض سوف يجمع تحت سقفه قطاعات عديدة من شأنها ان تخلق سوقا متنوعا ورحبا في عالم رياضات الصيد الفسيح الذي يجذب اليه العديد من افراد المجتمع.
وأوضحت ان شركة معرض الكويت الدولي سوف تتولى عملية التسويق المحلي معتمدة في ذلك على خبراتها المتراكمة عبر اكثر من 30 عاما، اما فيما يتعلق بالتسويق العالمي فقد تقرر ان تتولى هذه المهمة احدى الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال حيث استقر الامر على اختيار شركة «تي ان تي» الاميركية للقيام بهذه المهمة بالتنسيق مع ادارة التسويق بالشركة.
مشيرة الى ان قطاعات المعرض عديدة وتصل الى نحو 23 قطاعا تضم: الصقارة، والفروسية، والرياضات الخارجية، والاسلحة ومعدات الصيد والسلاح، والذخائر وادوات التلقيم، وصيد السمك ورياضة الرماية ومستلزماتها، والسكاكين وغيرها، ومعلومات صناعية وسياحة الصيد، ومنتجات فنية ذات علاقة.
واختتمت الدهيم بالتأكيد على ان معرض الصيد والرماية سوف يكون حدثا مهما غير مسبوق في المنطقة وسوف يجمع تحت سقف واحد حشدا كبيرا من الشركات المحلية والدولية ذات العلاقة فيما اكدت الدراسات التسويقية التي اجرتها الشركة قبل اتخاذ قرار اقامة المعرض ان هناك ترحيبا وتشجيعا لاقامته مما يبشر بنتائج جيدة لمثل هذا المعرض الذي سيقام لاول مرة في الكويت.
وحثت الشركات المعنية على المبادرة بحجز اجنحتها في وقت مبكر لضمان الحصول على موقع متميز في المعرض .