أعلن بنك الكويت الدولي أن المعرض الذي أقامه في مجمع سوق شرق خلال الفترة الممتدة بين 20 إلى 22 مايو الحالي للتعريف بحملة «من التأسيس... إلى التأثيث» التمويلية الجديدة، حقق إقبالا متميزا من جانب رواد المجمع.
وقالت مديرة العلاقات العامة في البنك هدى الشايع ان الحملة التسويقية ومنذ انطلاقتها حققت حضورا مميزا، حيث مكنت الأفراد من معرفة المزايا المتعددة لحملة «من التأسيس... إلى التأثيث» التي أطلقها بنك الكويت الدولي مؤخرا، وبناء عليه تم اعتماد أكثر من مكان جديد للترويج للحملة بعد الإقبال المتميز على المعارض التي أقامها البنك في أماكن عدة.
وأضافت: «ان نجاح أي منتج يتوقف على نجاح تسويق وترويج هذا المنتج بين مختلف الطبقات والاختيار المناسب لاماكن الترويج، وتعريف المستهلكين بالمنافع التي سوف تعود عليهم».
الجدير بالذكر أن حملة «من التأسيس... إلى التأثيث» تقدم أفضل حلول التمويل الشخصي الميسرة والموافقة لأحكام الشريعة الإسلامية، بالإضافة إلى أنها تقدم تمويلا يصل إلى 70 ألف دينار يسدد على فترة تصل إلى 15 عاما، مع فترة سماح تصل إلى 6 شهور لاستحقاق القسط الأول.