قال مدير قطاع خدمة العملاء والتحصيل بشركة مرابحات للحلول العقارية م. مشعل السميان انه: «في إطار التوجه لتحسين جودة الخدمات التي تقدمها «مرابحات» لعملائها في السوق المحلي، قامت الشركة مؤخرا بإنشاء وتأسيس قطاع خدمة العملاء والتحصيل الذي بدأ بتقديم خدماته خلال الأشهر الماضية في المراحل التجريبية والآن سيبدأ بتقديم خدماته الاساسية وفي المرحلة الاولى لعملائه داخل الكويت، وقد بدأ المركز بتوسيع دائرة خدماته لتشمل الفروع الخارجية للشركة وعلى رأسها فرعها في مصر وفي المستقبل القريب في المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة وتركيا والدول الأخرى».
واشار إلى أن قطاع خدمة العملاء والتحصيل الذي تم تأسيسه مؤخرا استقطب طاقما محترفا ومتخصصا لأداء هذه المهمة على أكمل وجه، حيث يتمتع أعضاء الفريق الحالي بالخبرة الكافية والمهارات الخاصة والعناصر البشرية القادرة على التعامل مع الأنظمة الحديثة لمتابعة طلبات العملاء «برنامج علاقات العملاء» activa ، فضلا عن تطبيق نظام جودة الخدمة.
واوضح أن: «القطاع الجديد أوكل اليه مهمة العمل على تطوير الخدمات الحالية والمستقبلية بالدرجة الأولى، بالإضافة إلى عمل الدراسات والخطط الخاصة بتقديم أفضل الخدمات للعملاء، مع الحرص على مراعاة العملاء فيما يتعلق بالتحصيل المالي في الفترة الحالية وذلك مراعاة لظروف بعض العملاء الخاصة وما قد تتطلبه عملية اعادة جدولة بعض الدفعات الحالية أو إعطاء حلول أخرى تراعي ظروف العملاء».
واضاف: «دور قطاع خدمة العملاء والتحصيل سيشمل بالاضافة إلى ذلك التنسيق فيما بين شركة مرابحات وعملائها فيما يتعلق بتقديم خدمات العقار، بالإضافة إلى متابعة العملاء لحين استلام عقاراتهم، فضلا عن خدمات نظام تبادل الذي ابتكرته مرابحات وأهميتها في سوق السياحة المحلي والعالمي ومواكبة الشركة لهذه الأهمية وحرصا منها على الحصول على أفضل الفرص السياحية لعملائها».
ولفت إلى أن قطاع خدمة العملاء بالشركة يقوم حاليا بدراسة مجموعة أخرى من الخدمات المستقبلية التي يمكن تقديمها في هذا الخصوص، حيث يجري التفكير لاحقا بإدخال خدمات سياحية كثيرة لعملاء الشركة وذلك لتوفير الراحة والمتعة لهم، لافتا إلى أن الشركة تسعى بشكل دائم الى توفير أفضل الخدمات وتطوير وتحسين أدائها قدر الإمكان وذلك عن طريق وجود مركز خدمة العملاء والموجود في موقع استراتيجي.