أعلنت شركة الخطوط الوطنية عن انضمام 4 أعضاء جدد إلى فريق العمل بقطاعها التجاري، لتعزز بذلك عمل هذا القطاع الحيوي بما يواكب تطلعات الشركة.
وقالت الشركة في بيان صحافي أمس انه في إطار دعم مسيرة توسعاتها الحالية والمستقبلية، تم تعيين جو غزال، رئيسا لقسم التسويق، لينضم إلى فريق العمل حاملا معه خبرة أكثر من 15 عاما في مجال التسويق والإعلان بالكويت والشرق الأوسط، كما تم تعيين تشالز جونسون رئيسا لقطاع المنتجات، بعد مشوار عملي حافل تقلد خلاله مناصب عدة في شركات عالمية كبرى كخطوط فيرجين بلو للطيران التي عمل خلالها في مجال المنتجات والشراكات، وينضم الآن لفريق الخطوط الوطنية ليجلب معه ثروة من المعرفة جاءت حصيلة خبرته في مجال الطيران طوال أكثر من 15 عاما في كل من استراليا والولايات المتحدة والكويت.
وأعلنت الشركة كذلك عن تعيين محمود العزام رئيسا للمبيعات الدولية، وهو يتمتع بخبرة ومعرفة واسعة في مجال مبيعات شركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط كان معظمها من خلال خبرته في العمل في الخطوط الملكية الأردنية بالعديد من فروعها بالمنطقة، كما عينت مارك سينيور مديرا لبرنامج العطلات إذ يعمل على تأسيس برنامج «عطلات الوطنية» الذي تم إطلاقه مؤخرا والذي يمنح الخطوط الوطنية فرصة لتعزيز مجموعة خدماتها ومنتجاتها المصممة خصيصا لعشاق السفر، حيث يتمتع سينيور بخبرة تفوق العشرين عاما في قطاع التسويق السياحي في العديد من دول العالم بما فيها المملكة المتحدة، البحرين، قطر، والإمارات العربية المتحدة.
وبهذه المناسبة، رحب الرئيس التجاري لشركة الخطوط الوطنية، لي شايف بأعضاء فريقه الجدد، قائلا: «تشهد الخطوط الوطنية نموا سريعا منذ بداية عملياتها التشغيلية لذا فقد حرصت على أن تضم اليها أصحاب المواهب والخبرات في قطاع الطيران، وفقا لما لدى الشركة من استراتيجيات ترنو إلى تحقيقها مستقبلا»، مضيفا: «فالخطوط الوطنية شركة طيران ذات خدمات مميزة ولديها طموحات كثيرة نؤمن أن تحقيقها مؤكد من خلال انضمام هؤلاء الأعضاء الجدد إلى فريقنا التجاري، ويسعدنا أن نرحب بهم في أسرة الخطوط الوطنية».