أعلنت شركة زين للاتصالات أنها وقعت اتفاقية مع الموقع العالمي الشهير «twitter»، وهي الاتفاقية التي ستسمح لمشتركيها بالحصول على تحديثات فورية على حساب عملائها على أشهر المواقع الاجتماعية العالمية عن طريق الرسائل القصيرة.
وذكرت الشركة في بيان صحافي أن هذه الاتفاقية ستمنح عددا كبيرا من عملائها فرصة الاستفادة من شبكة الاتصالات الاجتماعية الواسعة على هذا الموقع الشهير والذي يصل عدد المنتسبين إليه على مستوى العالم إلى 100 مليون، بينما يصل عدد المنتسبين إليه في الكويت 300 ألف.
وبهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي في قطاع التسويق بالشركة باسل مناصرة: «نعتقد أن هذه الاتفاقية تمثل خطوة كبيرة لوضع عملاء زين داخل أكبر نسيج اجتماعي على شبكة الانترنت».
وأضاف: «بمقدور عملاء زين الآن ومن خلال خدمات الرسائل القصيرة أن يستفيدوا من خدمات (twitter)»، مبينا أن العالم بات يتنفس يوميا هواء ثورة المعلومات والبيانات، ومن غير المعقول ألا يتنفس عملاء زين من هواء هذه الثورة الرقمية.
وأوضح أن شركة زين تهتم دائما برغبات وطموحات عملائها، وهي في ذلك تقوم باقتناء أحدث النواحي التكنولوجية، رغبة منها في تأكيد الاهتمام الكبير الذي توليه لراحة العميل.
وأكد أن الشركة تفي دائما بوعودها مع مشتركيها بتوفير أفضل الخدمات وأحدث التقنيات لجميع الشرائح التي تستقبل خدماتها بما يتناسب مع متطلبات واحتياجات العمل وأنماط الحياة المختلفة، مبينا أن زين تعمل باستمرار على تطوير جميع خدماتها وخصوصا التي تتعلق مع عمليات نقل البيانات والمعلومات.
وذكر أن هذه الاتفاقية مع «twitter» تأتي في إطار تعزيز مساعيها نحو طرح أحدث الخدمات للمحافظة على المكانة التي وصلت إليها في السوق الكويتية، موضحا أن ما يميز خدمات الشركة هو التنوع الكبير فيها والتي تواكب التطور في عالم الاتصالات سواء الخاصة بالخدمات الصوتية أو الخاصة بخدمات نقل البيانات والمعلومات.
موقع twitter فيعمل على شكل تحديثات لـ 140 حرفا لكل تحديث والتحديث من الممكن أن يشتمل على رابط للموضوع، كما أن هذا الموقع يعتبر وسيلة اتصال فعالة وسريعة بين المشتركين.