صرح العضو المنتدب بالشركة الأولى لتسويق الوقود حمزة بخش أن من ضمن الأهداف والسياسة الجديدة للشركة هي تنمية الموارد البشرية وتطوير أداء مديريها وموظفيها وتحسين ورفع مستوى الخدمات المقدمة لزبائن الشركة والذي له الأثر المباشر على إنتاج الشركة، ولذلك أقامت دائرة الموارد البشرية والشؤون الإدارية بالشركة ممثلة بقسم التدريب وبالتعاون مع دائرة العلاقات العامة والتسويق والمبيعات برنامجا تدريبيا بعنوان «التميز في خدمة الجمهور» في الفترة من 28 ـ 30/6/2010 بالتعاون مع شركة «skills international for traning&consultin» لمديري المحطات التابعة للأولى وموظفي دائرة التسويق والمبيعات الذين أبدوا مشاركة فعالة في المحاورة والنقاش الفردي والجماعي وتبادل المواقف والخبرات العملية مع المحاضر مما كان له الأثر الكبير في نجاح البرنامج.
وفي الختام قام بخش وبحضور نائب العضو المنتدب للتسويق والمبيعات عادل العوضي في الشركة بتوزيع الشهادات التقديرية وتوجيه الشكر للمتدربين على حسن أدائهم ومشاركتهم الفعالة.
كما أثنى على أداء المحاضر د.محمد عفيف وتفاعله ومجهوده في العرض والتقديم وتعاون الشركة المنظمة وتنظيمها الإداري الناجح ثم تم توزيع شهادات الحضور على المشاركين.