أعلنت الشركة الوطنية للاتصالات عن تقديم خدمة الى عملائها هذا الصيف، وهي خدمة مرنة واقتصادية call back home، التي تمكنهم من التواصل مع الاهل والأصحاب في الكويت أثناء تجوالهم في الخارج وذلك وفق تعرفة مخفضة.
وهي خدمة مثالية لتفادي فاتورة المكالمات الباهظة الثمن في نهاية العطلة الصيفية وللذين يرغبون في البقاء على اتصال بأهلهم وأصحابهم في الكويت من دون الشعور بالقلق من انتهاء الرصيد.
وخدمة call back home ملائمة وفعالة وهي متوافرة لعملاء الدفع المسبق والآجل، وتقدم لهم خصما حتى 50% على جميع اتصالاتهم إلى الكويت في حوالي 150 دولة، بفضل اتفاقيات التجوال مع شركاء الوطنية للاتصالات، وبالإضافة إلى هذه المزايا، تتميز خدمة call back home بأنها اقتصادية حيث تشكل عاملا مساعدا على تخفيض النفقات أثناء التجوال مما يغني عملاء الدفع الآجل من الحصول على خطوط إعادة التعبئة البديلة في الدول التي يزورونها.
وفي هذا الصدد، قال مدير العلاقات العامة في الوطنية للاتصالات عبدالعزيز البالول: «إن خدمة call back home هي أفضل خدمة نقدمها خلال فصل الصيف والسفر حيث انها تضمن لعملائنا تعريفة مرنة وملائمة في مثل هذا الوقت من السنة».
وأضاف: «هدفنا هو تسهيل التواصل من خلال خدماتنا ذات القيمة المضافة كي يستفيد منها عملاؤنا حول العالم. نريدهم أن يشعروا بقربهم من أهلهم وأصحابهم وهم يتمتعون بعطلتهم في الخارج، ولكي نثبت أننا في الوطنية معهم أينما كانوا».
ويتطلب الاشتراك في الخدمة أي رسوم مسبقة ويتوجب على العميل إضافة *101* (الرقم المراد الاتصال به) متبوعا بـ # وعندها ستضاف كلفة الاتصال المخفضة عند بدء المكالمة، وهذه الخدمة ليست موجهة فقط لعملاء الوطنية للاتصالات، فالتعرفة المخفضة تنطبق أيضا عند الاتصال بالأرقام الخاصة بمشغلين آخرين وبالخطوط الثابتة في الكويت.
وأشارت الشركة في بيان صحافي، الى انه مع «الوطنية للاتصالات»، لم يعد على عملاء الدفع الآجل والمسبق القلق بشأن التواصل مع أهلهم وأصحابهم أو تسديد فاتورة باهظة الثمن في نهاية الشهر، لأن خدمة call back home تساهم في تحسين خبرة السفر لديهم، وكما وعدتكم الوطنية للاتصالات، إنها البداية فقط.