تلتزم شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده بسلامة ورضا عملائها الكرام، وضمن سياسة الشفافية التي تنتهجها الشركة فإنها تؤكد لعملائها الكرام أنها لا تساوم على أي أمر يتعلق بسلامتهم مهما كان الثمن.
وقال المدير التنفيذي لشركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده، الوكيل المعتمد والحصري لسيارات لكزس في الكويت، مبارك الساير مطمئنا عملاء الشركة: «اننا نعلن عن بداية حملة الصيانة الخاصة بسيارات لكزس ls460 - موديلات عامي 2007، 2008 والحملة معنية برضا العملاء ابتداء من 3 يوليو الجاري، ويسر شركتنا دعوة مالكي سيارات لكزس لهذه الحملة».
واضاف في بيان صحافي مؤكدا: «ان تويوتا موتور كوربوريشن وشركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده تؤكدان للعملاء الكرام أن رضاهم يأتي دائما في المقام الأول ولا يمكن المساومة على ذلك».
وتتعلق حملة الصيانة هذه فقط «بزنبرك صمام» موجود في سيارات v8 (4.6) لاحتمال بسيط أن يتسبب في صوت غير عادي للمحرك في سيارات لكزس ls460 المصنعة ما بين يناير 2007 ويناير 2008، وكما اكد مهندسو تويوتا موتور كوربوريشن ان احتمالية الخلل بالزنبرك هي نسبة ضئيلة جدا تصل الى0.2% الا ان هذه الحملة الاحترازية ما هي الا لضمان سلامة ورضا عملاء لكزس.
ولفتت شركة مؤسسة محمد ناصر الساير الى انها ستقوم بالاتصال على مالكي سيارات ls460 المحترمين من أجل:
ـ تحديد موعد مناسب للصيانة.
ـ تسلم السيارة وإعادتها للعميل.
ـ سيارة بديلة لحين الانتهاء من الصيانة.
معربة عن تمنياتها متمنين للجميع دوما بالسلامة والقيادة الآمنة.