قام بنك الخليج بتهنئة موظفيه في مركز خدمة العملاء على فوزهم بجائزة أفضل مركز لخدمة العملاء التي تمنحها مجلة بانكر ميدل إيست.
وقد أقيم بهذه المناسبة حفل في مركز خدمة العملاء التابع لبنك الخليج حضره كل من مدير عام الموارد البشرية سرور السامرائي ومدير عام الخدمات المصرفية الشخصية علي شلبي، ورئيس التسويق مارك ماجناكا بالإضافة إلى مساعد المدير العام للخدمات المصرفية الإلكترونية إيمان علي ورئيس المركز راسل ساندلن.
وفي تعليقه على هذه المناسبة، قال شلبي: «تعكس هذه الجائزة تفاني موظفينا في عملهم لمنح عملائنا خدمات مصرفية وفق أرقى المعايير العالمية وذلك على امتداد شبكة فروعنا البالغ عددها 51 فرعا، نحن فخورون للغاية بالإنجاز العظيم الذي حققه فريقنا ونتوجه بالشكر لكل فرد منهم على عملهم الدؤوب وتفانيهم في العمل».
واضاف: يواصل موظفونا جهودهم وإخلاصهم في العمل الذي يعد جزءا لا يتجزأ من النجاح المميز الذي يحققه بنك الخليج ولعل مثل هذه الجوائز خير دليل على التقدم الذي نحرزه في مجال تقديم أفضل خدمة مصرفية.
هذا وفي ختام الحفل، تقدم شلبي وإيمان علي، بالشكر والتقدير لكل عضو من أعضاء الفريق لفوزهم بجائزة أفضل مركز لخدمة العملاء، بالإضافة إلى تعزيز سمعة بنك الخليج كمؤسسة مالية رائدة في مجال خدمة العملاء.