أعلنت شركة ايكيا الكويت عن إطلاقها حملة ترويجية للمطابخ المتكاملة والعملية بمجموعة من المزايا والهدايا القيمة للعام 2010، وارتكزت الحملة الترويجية على تعزيز القيمة الجمالية والعملية للمطبخ باعتباره ركنا أساسيا في البيت يعكس أسلوب التصميم الهندسي في ايكيا من حيث استخدام أمثل لكل زاوية وركن ليوفر قيمة عملية وسهلة الاستخدام، وتمتاز مطابخ «ايكيا» بتصميمها الحيوي الذي يمكن له أن يتوافق مع جميع مقاييس المطابخ الداخلية للبيوت.
وتوفر «ايكيا» لعملائها إمكانية التوصيل والتركيب المجاني خلال سبعة أيام من تاريخ الشراء، حيث تميز العرض الترويجي لهذه السنة بقيمة مضافة فريدة وهي الهدية القيمة التي يحملها كل عميل عند اختياره لأحد مطابخ ايكيا حيث يحصل على أجهزة منزلية يتم تحديدها حسب قيمة ونوع المطبخ الذي تم شراؤه خلال العرض، وشملت الأجهزة المنزلية المقدمة كهدايا فرن غاز، ميكرويف مدمجا، مروحة شفاط، فريزر، ثلاجة.. وغيرها حيث يتم تحديد الهدية حسب قيمة الشراء.
وقالت الشركة في بيان صحافي ان العرض الترويجي للمطابخ استحوذ على إقبال كبير في كل سنة يتم فيها إطلاقه، وفي هذا السياق قال مدير معرض ايكيا الكويت اميل الشعار: «لقد شهدنا في هذا العام زيادة كبيرة في عدد الأشخاص المهتمين بمطابخ ايكيا بلغت نسبتها 400% وهو ما نفخر به ونعمل على تعزيزه بمزيد من العروض والبرامج الترويجية التي نعد لها لهذا العام أيضا». وأضاف: «ان ما يميز ايكيا هو سهولة الاختيار والإبداع في التصميم والتواصل الدائم بين أفكار واختيارات العميل وبين فريق التصميم الهندسي لدينا مما يجعل الحلم حقيقة بكامل تفاصيلها مع التزامنا بتقديم الاستشارات المناسبة والتي تتوافق مع التصميم العمراني والداخلي للبيت والمطبخ لدى العميل، مع الأخذ بعين الاعتبار مجموعة من العوامل ومنها عدد أفراد الأسرة وأسلوب الحياة في البيت والمساحات الداخلية المتوافرة والممكن استغلالها بالشكل الأمثل». وأوضح: «لتعزيز التواصل بين توقعات العميل وأفكارنا المبتكرة قدمنا خدمة التصميم الالكتروني عبر الانترنت بحيث يمكن للعميل تحديد الشكل الأولي العام للمطبخ الذي يحلم به لنقوم بدورنا بتقريب الحلم إلى الحقيقة حسب الإمكانيات المكانية والجمالية المتوافرة في المطبخ والبيت ليصبح اختيار ايكيا فخرا لكل ربة منزل».