أعلنت الشركة الوطنية للاتصالات عن نجاح حملتها خلال موسم كأس العالم الذي كان مفعما بالتشويق والإثارة، وقالت الشركة في بيان صحافي انها نجحت في جعل هذا الموسم مناسبة يصعب نسيانها بالنسبة إلى عملائها، إذ تم إشراكهم في مسابقات حماسية من خلال متابعتهم المباريات، وقد حاز العملاء المحظوظون فرصة لربح جوائز نقدية قيمة تقدر بآلاف الدولارات، حيث كانت المشاركة في مسابقة «الوطنية» لكأس العالم، من خلال ارسال العملاء لرسائل نصية قصيرة دونوا فيها اسم الفريق الذي يتوقعون فوزه في كل مباراة.
وأضافت الشركة في بيانها الصحافي انه بهذه الطريقة، جمع العملاء نقاط، والعميل الذي تمكن من جمع أكبر عدد ممكن من النقاط، فاز بالجائزة الكبرى وهي: نورمان فونيلاس كويرانتي والجائزة عبارة عن مبلغ ألفي دولار، أما الجائزة الثانية الكبرى فكانت من نصيب: شريف عبداللطيف عاجز وبلغت ألف دولار، فيما كانت الجوائز الثالثة والرابعة والخامسة عبارة عن مبلغ 500 دولار لكل من: علي نبيل عصفور، ووليد عباس هلال محمد، ومحمد هشام الجلم.
كما تم اختيار 3 فائزين من كل أسبوع ليكافأوا بقسائم شراء بلغت قيمتها 25 دينارا من متجر «سوكر سين» في مجمع «أفنيوز».
وقد بلغ مجموع الفائزين بهدايا مميزة خلال مسابقة كأس العالم المثيرة 18 شخصا.
حيث نال كل مشترك 3 نقاط فور مشاركته في المسابقة وإرساله توقعاته، ومن أصاب في توقعاته للفريق الفائز، نال 3 نقاط إضافية، أما من لم يحالفه الحظ فنال نقطة واحدة، ونقطتين في حال التعادل، وستعلن أسماء الفائزين في الموقع الالكتروني للشركة الوطنية للاتصالات.
وفي هذا الإطار، قال مدير العلاقات العامة في «الوطنية» عبدالعزيز البالول: «لقد شعر الجميع بالحماس والإثارة حيال كأس العالم، وكل مباراة نالت حصتها من التشويق. وقد تميزت مسابقتنا بالتفاعل كما انها سمحت لعملائنا بالتعبير عن دعمهم لفريقهم المفضل، إضافة الى الفوز بجوائز قيمة لقاء الاشتراك والمشاركة في هذه المسابقة الفريدة».