أعلن مدير وحدة التميز في «بيتك» سليمان ناصر الخالد عن تدشين قاعتين مخصصتين لعملائه المميزين من الرجال والسيدات كأول خدمة من نوعها في السوق المحلي، تأكيدا على اهتمام «بيتك» بهذه الشريحة المميزة من العملاء وتقديم أفضل خدمة لهم في إطار من الخصوصية والسرعة والمرونة وبناء علاقات إستراتيجية طويلة الأمد مع هؤلاء العملاء.
وقال الخالد في تصريح صحافي انه تم تشغيل هاتين القاعتين فعليا، حيث خصصت واحدة لاستقبال عملاء البنك المميزين من الرجال والأخرى لعميلاته من السيدات، على أن يتم افتتاحهما رسميا في برج بيتك في غضون الأيام المقبلة، مؤكدا في هذا الصدد أن تشغيل قاعتي التميز يتوج جهود «بيتك» وسعيه الدائم لتطوير الصناعة المصرفية الإسلامية وإيمانا منه بدور وثقل هذه الشريحة الفاعلة في السوق المحلي، وهو الدور الذي يتطلب توفير كل سبل الرعاية والاهتمام لهؤلاء العملاء.
وأضاف: هاتان القاعتان بتصميمهما العصري وما تحويانه من مزايا عديدة، توفران أعلى مستوى من جودة الخدمة والخصوصية والسرعة في انجاز المعاملات المصرفية، ومن ضمن المزايا العديدة المتوافرة في القاعتين تأمين مواقف خاصة للسيارات مجانا، وتقديم كل الخدمات المصرفية والتجارية والعقارية والاستثمارية بواسطة مديري ومديرات علاقات عملاء أكفاء لخدمة عملاء التميز حرصا على وقتهم الثمين.
وتابع الخالد: بالإضافة لذلك نوفر في القاعات خدمات خاصة لرجال وسيدات الأعمال من عملاء التميز، حيث تتاح لهم خدمات الاتصال السريعة من خلال الانترنت والفاكس، إضافة إلى قاعات مميزة للاجتماعات يمكن لهؤلاء العملاء الاستفادة منها في عقد اللقاءات مع مسؤولي «بيتك» والتواصل معهم، فضلا عن خدمات الضيافة المميزة.
وأشار الخالد إلى أن هذه المزايا كافة تضاف إلى المزايا الأخرى التي يستفيد منها عملاء التميز حاليا ومن ضمنها إصدار الشهادات المصرفية والحصول على خزينة أمانات مجانية، وخصم 50% على بطاقات مجموعة التيسير الذهبية، ودفتر شيكات وكشف حساب مجانا.
كما تنفرد شريحة عملاء التميز في بيتك بالتمتع بمجموعة البطاقات الماسية حصريا والتي تحوي مجموعة من المزايا والعروض الخاصة بها.
وذكر الخالد أن «بيتك» سيعمم هذه المبادرة التي بدأت بفرعين، على نحو أربعة فروع أخرى في مناطق جغرافية مختلفة، مؤكدا أن الاهتمام بالعملاء المميزين جانب أساسي من جودة الخدمة في «بيتك».