أعلن بيت التمويل الكويتي «بيتك» عن تقديمه فرصة للفوز بجهاز آيفون يوميا خلال شهر رمضان للمشتركين في صفحته على موقع «الفيسبوك» والتي تشهد إقبالا متزايدا منذ إطلاقها رسميا قبل أسبوعين وذلك من خلال المسابقة اليومية على الصفحة.
وفي هذا الإطار عبر مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة م. فهد خالد المخيزيم عن خالص الشكر من «بيتك» إلى الجمهور المتابعين لآخر التطورات والفعاليات والأخبار التي يرصدها «بيتك» في هذه الصفحة بالإضافة إلى كل من يبدي مقترحا أو ملاحظة من خلال التواصل المستمر عبر «الفيسبوك» والذي أصبح بشكل يومي وعلى مدار الساعة مشيرا إلى أن جميع ما يدون من قبل المشتركين يؤخذ بعين الاعتبار دائما.
وأضاف أن «بيتك» كان قد أعلن عن إطلاق أول مسابقة كويتية رسمية على «الفيسبوك» وذلك من خلال صفحته حيث سيتم تنظيمها خلال شهر رمضان، وهي متاحة للمستخدمين داخل الكويت فقط من المواطنين والمقيمين، مشيرا إلى أن هذه الخطوة تعبر عن اهتمام «بيتك» بالتقنية والوسائل الهادفة إلى تعريف الجمهور من العملاء وغير العملاء بآخر المستجدات وأهم الأخبار التي تهتم بها هذه الشريحة من خلال الصفحة التي وصل عدد المشاركين فيها إلى أكثر من 4 آلاف مستخدم خلال أول أسبوعين من إطلاقها رسميا، حيث يعد هذا الرقم الأكبر بين البنوك المحلية.
واوضح أن المشترك في صفحة «بيتك» سيظهر في الحائط الخاص به يوميا facebook wall سؤال في مجال الثقافة العامة والتاريخ الإسلامي، وتتاح فترة الإجابة عنه من الساعة الرابعة مساء وحتى الثامنة مساء على الإيميل [email protected]، مع اشتراط كتابة الاسم الثلاثي والرقم المدني للمستخدم حيث سيمنح على الإجابة الصحيحة فرصة للفوز بجهاز آيفون iphone، مشيرا إلى أن السحب سيتم تنظيمه أسبوعيا بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة.
وأضاف أن هذه الخطوة تعبر عن اهتمام «بيتك» بعنصر الشباب والذين يعدون الشريحة الكبرى في استخدام موقع «الفيسبوك» بمختلف وسائل التواصل الحديثة المتاحة لهم، مشيرا إلى أن المسابقة اليومية تهدف إلى جانب إتاحة فرصة الفوز لهم تثقيف المشاركين وتزويدهم بالمعلومات العامة إلى جانب إتاحة روح المنافسة بشكل يومي.
وأشار المخيزيم الى أن «بيتك» يتواصل أيضا مع العملاء عبر صفحته على موقع twitter والذي يعد أحد المواقع المهمة في التواصل أيضا وذلك باسم kfhgroup حيث يتم بث آخر الأخبار التي تهم مستخدمي الموقع إضافة إلى تلقي الملاحظات والاقتراحات من جانب الجمهور بصدر رحب وبما يتيح لهم فرصة المشاركة في إبداء الرأي حول خدماته وأنشطته المختلفة.