كرم بيت التمويل الكويتي (بيتك) مجموعة من الموظفين المتميزين في مركز الاتصال call center، تقديرا لأدائهم ودورهم في تطوير خدمة العملاء وفق أرقى المعايير المصرفية، كما يأتي هذا التكريم تواصلا لنهج «بيتك» في دعم وتشجيع الموظفين المميزين في مختلف القطاعات والإدارات ذات الصلة بخدمة العملاء، عرفانا منه بجهود هؤلاء الموظفين وحثهم على مواصلة التميز في تقديم الخدمة.
ومن جانبه ثمن الرئيس التنفيذي بالوكالة في «بيتك» عبدالناصر الصبيح خلال احتفال أقيم بهذه المناسبة حضره مساعد المدير العام للقطاع المصرفي بالوكالة نضال أمين، ومدير إدارة التسويق والعلاقات العامة ومدير إدارة التخطيط الاستراتيجي في «بيتك» م.فهد المخيزيم، ومدير مركز الاتصال بالإنابة أسامة حجازي، دور موظفي مركز الاتصال المحوري في خدمة خطط البنك والارتقاء بخدمة العملاء بما ينسجم مع الخطط الإستراتيجية التي تقوم، في جانب أساسي منها، على الإبداع والتطوير الدائمين لكل ما يقدم من خدمات ومنتجات.
وأكد الصبيح أن موظفي «بيتك» هم الثروة الحقيقية للبنك وتعتمد عليهم دائما خطط التطوير التي تدعم مركز البنك التنافسي وتؤهله للاستمرار في مركزه الريادي الذي يتبوأه على مستوى الصناعة المصرفية الإسلامية محليا وإقليميا وعالميا، ومن هذا المنطلق يأتي الاهتمام بتعزيز قدرات ومهارات موظفينا، مهنئا الموظفين الذين تم تكريمهم على ما حققوه من انجازات.
وأشار الصبيح إلى أنه في مقابل الحرص على تطوير أعماله المصرفية، ينخرط «بيتك» وبنفس القدر من الاهتمام في أداء دوره الاجتماعي والنهوض بمسؤوليته في هذا المجال، حيث لا يدخر البنك جهدا في تكريم المبدعين والمتميزين في مختلف القطاعات من خارج البنك.
على صعيد متصل أعرب مساعد المدير العام للقطاع المصرفي بالوكالة نضال أمين خلال الحفل عن شكره لموظفي مركز الاتصال على دورهم الذي يبدو ملموسا في التطور الايجابي المستمر في التعامل مع العملاء وجودة الخدمات المقدمة الأمر الذي كان ولايزال له بالغ الأثر في نمو حصة «بيتك» في مختلف القطاعات.
من ناحيته شدد مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة ومدير إدارة التخطيط الاستراتيجي م.فهد المخيزيم، على أن مركز الاتصال في «بيتك» بات أداة رئيسية في تطوير خدمة العملاء والمعيار الأساسي في المفاضلة بين مصرف وآخر، مشيدا في هذا الصدد بدور المركز الكبير في تنفيذ عمليات البنك تجاه خدمة العملاء بأفضل صورة.
وحرصت الإدارة التنفيذية خلال الاحتفال على التفاعل مع موظفي مركز الاتصال من خلال الاستماع إلى مقترحاتهم ومشاركتهم طموحاتهم.
تجدر الإشارة إلى أن مركز الاتصال في «بيتك» يعمل على تطويع جميع أنظمة البنك المختلفة تحت نظام واحد يهدف إلى تقديم الخدمات المتنوعة للعملاء، ويقدم المركز أكثر من 160 خدمة مباشرة أثناء تواصل العميل مع المركز بالإضافة لخدمات أخرى غير مباشرة يتم تقديمها من واقع تقديم طلب للعميل، ويستقبل المركز نحو 2.5 مليون مكالمة من العملاء شهريا.