أصدرت شركة زين للاتصالات قرارا بوقف التعامل رسميا مع إحدى الشركات المزودة لخدمات القيمة المضافة، وذلك على أثر انتهاك الأخيرة للذوق العام وعدم مراعاة الآداب العامة.
وأكدت الشركة في بيان صحافي أنها أوقفت الخدمة الإخبارية لتلك الشركة نهائيا، وبناء عليه سوف تتخذ جميع الإجراءات القانونية لحفظ حقوق مشتركيها وحقوقها. وأعربت «زين» عن أسفها عما بدر من مزودي هذه الخدمة وذكرت أنها تتقدم ببالغ اعتذارها لمشتركيها جراء ما حدث، وأفادت الشركة بأن مسؤوليتها الاجتماعية تأتي دائما قبل نشاطها التجاري، ومن مسؤولياتها وواجباتها المحافظة على الذوق العام والآداب بما يتفق مع عادات وتقاليد وموروث المجتمع الكويتي. واشارت الشركة في بيانها الصحافي الى أنها ستستمر في مراقبة وتدقيق جميع الخدمات ذات القيمة المضافة التي تتعاون فيها مع شركائها بما يحفظ للمشتركين كامل حقوقهم الأدبية والمعنوية، مشيرة في ذات الوقت إلى أنها تعتز بجميع شركائها الحاليين وهي على ثقة بأن الجميع لديه من الوعي الكافي لتفهم حساسية مثل هذه الأمور عندما يتعلق الأمر بخدمة جماهيرية واسعة الانتشار.