- التركي: نهدف إلى توزيع أكثر من 100 ألف وجبة إفطار واستقبال الصائمين في خيمتين
تشهد حملة موائد الوطني لإفطار الصائمين، التي أطلقها بنك الكويت الوطني مع بداية شهر رمضان المبارك في إطار برنامج اجتماعي حافل بالأنشطة الخيرية والإنسانية، إقبالا لافتا من جانب الصائمين الذين توافدوا بالمئات على مراكز الإفطار الجماعي في الخيمتين المقامتين إحداهما قرب المسجد الكبير المواجه للمبنى الرئيسي للبنك والأخرى بجانب فرع سينما السالمية.
وقال مسؤول العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني والمسؤول عن حملة «افعل الخير في شهر الخير» طلال التركي ان حملة موائد الوطني لإفطار الصائمين في شهر رمضان المبارك، التي تشكل محطة سنوية بارزة في سجل مبادرات الوطني الخيرية والإنسانية الرائدة، تكتسب هذا العام زخما إضافيا بسبب اتساع نطاقها إلى معظم مسجد الكويت والمناطق التي تتواجد فيها كثافة عالية من العمالة الصائمة، علاوة على تزايد أعداد المتطوعين من موظفي بنك الكويت الوطني والذين يتولون الإشراف على عمليات استقبال وخدمة الصائمين وتوزيع وجبات الإفطار.
وأضاف التركي ان حملة موائد الوطني لإفطار الصائمين في شهر رمضان المبارك حققت على مدى السنوات القليلة الماضية نجاحات وقفزات نوعية من حيث حجم الإقبال المتنامي والعدد المتزايد لوجبات الإفطار التي يتم توزيعها سنويا، مشيرا إلى أن حملة العام الفائت سجلت رقما قياسيا في عدد وجبات الإفطار التي تم تقديمها للصائمين تجاوز100 ألف وجبة، ويمكن القول على ضوء ما تشهده موائد الوطنــي من إقبال منذ مطلع شهر رمضــان الكريم لهذا العام بأن هذه الحملة ستسجل رقما قياسيا جديدا يتجاوز بكثير رقم العام الماضي.
تجدر الإشارة إلى أن بنك الكويت الوطني الذي دأب على التبرع لإحدى مؤسسات المجتمع الخيري بعوائد حملته الخيرية التي أطلقها قبل 17 عاما تحت شعار «افعل الخير في شهر الخير»، كان قد قرر قبل أربعة أعوام تخصيص الموارد لصالح مشروع «موائد الخير» من الوطني لإفطار الصائمين والتي يتولى فيها البنك مباشرة استضافة الموائد الرمضانية واستقبال وخدمة الصائمين بإشراف فريق متطوعين من العاملين في البنك.