بمناسبة الذكرى الخامسة على تأسيسه أطلق بيت التمويل الكويتي الماليزي «بيتك ـ ماليزيا» حملة ترويجية لمبيعات التجزئة الخاصة به مع شعار «بيتك» الذي امتد إلى 30 عاما وهو «الأمان والاطمئنان» وهي العبارة التي تعزز التزام البنك في حفظه لحقوق المتعاملين معه وكذلك الاطمئنان الشرعي في إخضاعه جميع معاملاته للرقابة الشرعية، وتنتشر الحملة في شبكة قطارات ماليزيا.
وبهذه المناسبة أوضح مدير إدارة الدعم والتحويلات في «بيتك ـ ماليزيا» أحمد زكي رزاق أن البنك يسعى إلى إبراز علامته التجارية بين الجمهور خصوصا أن القطارات تعتبر من وسائل النقل الرئيسية في كوالالمبور وماليزيا بشكل عام والتي يسع القطار فيها 800 راكب، مشيرا إلى أن الحملة مستمرة حتى الربع الأول من العام المقبل، مما سيمكن من انتشار اسم «بيتك» في ماليزيا أكثر فأكثر.
وتأتي الحملة في إطار تعزيز «بيتك ـ ماليزيا» لدوره في سوق التجزئة والذي أبرم من خلاله قبل أيام اتفاقية يقوم بموجبها بتمويل العملاء لاقتناء سيارات «بيجو» عبر الموزع الرسمي لها في ماليزيا وهي مجموعة «نسيم» وذلك لتوسيع نطاق الخدمات والمنتجات التي يقدمها وفق أحكام الشريعة، إلى جانب تمكين العملاء من شراء ما يرغبون في اقتنائه من المركبات.
وكان «بيتك ـ ماليزيا» قد اعتمد إستراتيجية فتح المنافذ البيعية لطرح منتجاته في مراحل منتظمة بدءا من الخدمات المصرفية للشركات ومن ثم الخدمات الاستثمارية، وأخيرا تجارة التجزئة والخدمات المصرفية للأفراد، وهو ما يجعله يتقدم بخطوات ثابتة للأمام ولديه خطة على المدى الطويل في زيادة نمو أعمال البنك وخصوصا في تجارة التجزئة.