اعلن بنك برقان عن تنظيمه زيارة قام بها فريق من إدارة قطاع الخدمات المصرفية الشخصية إلى شركة زين للاتصالات بهدف التعريف بباقة حسابات البنك والخدمات المصرفية التي تقـــدمها هــذه الحسابات بالإضافة إلى التعريف بالعروض التي يطرحها البنك بشكل مستمر لتعزيز المزايا التي تعود بالفائدة على عملاء البنك.
وقال البنك في بيان صحافي ان الزيارة شهدت التعريف بحسابات البنك الرئيسية التي تهم موظفي شركة زين للاتصالات كحساب راتب الثريا، وحساب التوفير والحساب الجاري، بالإضافة إلى حساب «يومي» وهو الحساب الوحيد في الكويت الذي يوفر فرصا يومية للفوز بجائزة مقدارها 5000 دينار.
بيئة عمل احترافية
وبهذه المناسبة، قالت رئيس مدراء قطاع الخدمات المصرفية الشخصية في البنك منيرة المخيزيم: إن زيارتنا لشركة زين للاتصالات تعكس اهتمامنا بالتواصل مع الشركات الخاصة التي توفر لموظفيها بيئة عمل احترافية تؤمن إمكانية النمو والتطور الوظيفي والشخصي، وكذلك الشركات التي توفر فرص عمل عادلة سواء للمواطنين أو المقيمين وتدعم تطورهم بكل السبل الاحترافية والتخصصية.
وإن لقاءنا مع موظفي زين اليوم هو تعبير مباشر ودائم عن اهتمامنا بتعزيز قنوات التواصل مع كافة شرائح المجتمع، ومما ساعدنا في زيارتنا الصورة القوية والناجحة التي حققها حساب «يومي» في أذهان الجميع وخاصة مع الازدياد الكبير في قاعدة العملاء من أصحاب هذا الحساب».
واشارت الى أن زيـــارة البنك تعكس التواصل بين الخدمات المصرفية الشخـــصية وبــين المسؤولية تجاه جميع شرائح المجتمع ليكون ابتكار الخدمات والحلول تعبيرا مستمرا وفعالا عن شعار البنك (أنت دافعنا).
ولفتت الى ان زيارة فريق البنك لشركة زين تأتي ضمن برنامج زيارات تواصلية يعدها البنك وينفذها تعبيرا عن سياسته المبنية على تعزيز أواصر التفاعل مع جميع المؤسسات التجارية والهيئات الأهلية الخاصة والعامة ليقدم لهم الحلول والمنتجات المصرفية التي تقدم لهم مزيدا من التميز والرضا.