حظي إعلان بنك الكويت الوطني الجديد للعيد بنسبة مشاهدة كبيرة وغير مسبوقة في أوساط الجمهور ومشاهدي ومتصفحي المدونات ووسائل الإعلام الإلكترونية الفاعلة وذلك قبل عرضه على شاشات التلفزة المختلفة، حيث سجل هذا الإعلان، الذي أثار ضجة إعلانية واسعة في أوساط الجمهور بمختلف شرائحه وفئاته العمرية، أكثر من 100 الف مشاهدة في اليوم الأول من طرحه عبر المدونات ومواقع التواصل الاجتماعي.
وفي هذا الخصوص، قالت المدير التنفيذي في ادارة العلاقات العامة والإعلان بالبنك منال المطر، في تصريح صحافي: «يأتي النجاح المنقطع النظير الذي حققه إعلان العيد لدى الجمهور حتى قبل عرضه على شاشات التلفزة ليؤكد مجددا على المكانة المتميزة التي يتمتع بها بنك الكويت الوطني في أوساط الجمهور وعلاقته الوثيقة بعملائه».
وأضافت: «ان هذا النجاح غير المسبوق هو دليل آخر على تفرد بنك الكويت الوطني سواء على مستوى استيعاب ثقافة المجتمع وطريقة تفكير أفراده أو على صعيد تبني واستخدام أحدث مبادئ وأساليب علم الاتصال والإعلام وتقنيات الإعلان».