قال بيت التمويل الكويتي «بيتك» انه يواصل تقديم جانب كبير من خدماته المتنوعة لعملائه داخل وخارج الكويت خلال عطلة عيد الفطر من خلال موقعه الالكتروني الذي يقدم أكثر من 150 خدمة مجانية بمستوى عال من المهنية والسرعة والمرونة، للتجاوب مع احتياجات العملاء ووفاء بالتزامات البنك تجاههم خلال هذه المناسبة، باستخدام أحدث وأفضل وسائل التقنية المصرفية التي تضع هذه الخدمات والمنتجات في متناول كل العملاء داخل الكويت وخارجها على مدار الساعة.
وفي هذا الصدد، أكد «بيتك» استعداده تقنيا وعمليا لمواجهة التزاماته تجاه عملائه المتوقعة خلال فترة عطلة عيد الفطر باحترافية ومهنية عاليتين تلافيا لأي مشاكل قد تواجه العملاء خلال هذه الفترة ولتوفير مزيد من الأمان والطمأنينة لكافة العملاء، حيث تهيأت جميع الإدارات والفروع التي ستستمر في خدمة العملاء على مدار أيام العطلة، ومن بين إدارات «بيتك» التي ستستمر في خدمة العملاء وعلى مدار 24 ساعة كدأبها دوما، مركز الاتصال المعني بتلقي اتصالات العملاء والاستماع لمطالبهم والعمل على التجاوب معها بأسرع وقت ممكن من خلال طاقم عمل مؤهل وتقنية حديثة.
من جانبه، قال مدير إدارة مركز الاتصال في «بيتك» مشعل العبيد في تصريح صحافي، ان المركز الذي عمل من خلال طاقمه المؤهل خلال شهر رمضان بشكل مكثف للتجاوب مع احتياجات ومتطلبات العملاء، لاسيما خلال الفترة المسائية التي تزيد خلالها الاتصالات انسجاما مع العرف الاجتماعي في هذا الشهر الفضيل، يبدو موظفوه أيضا على أتم استعداد لتكثيف جهودهم والتركيز على خدمة العملاء من داخل وخارج الكويت وحل كافة مشاكلهم بالتنسيق مع إدارات البنك الأخرى خلال هذه الفترة.
وأضاف: «تعمل منظومة العاملين في المركز خلال هذه الفترات الاستثنائية كما هو الحال على مدار العام بشكل احترافي لجهة التنسيق بين الإدارة والموظفين لمواجهة أي مشاكل أو مواقف قد تطرأ في هذه المناسبات، في الوقت الذي تتابع فيه الإدارة الأداء على مدار الساعة».
وأشار الى استعداد البنك لمواجهة الطلب المتوقع ان يتزايد بشكل استثنائي على عمليات الصرف خلال عطلة عيد الفطر من خلال التأكد من جاهزية ماكينات الصرف الآلي التابعة لـ «بيتك» والتي تغطي مختلف المناطق الجغرافية والتي تعمل على مدار 24 ساعة وتعبئتها بالنقد.
ولفت الى ان العملاء سيستفيدون كذلك من خدمات أجهزة «الشامل» والتي تغطي عددا من المناطق الحيوية، والتي تقدم حلولا مصرفية متنوعة للعملاء بأفضل تقنية من بينها خدمات إيداع الأموال والشيكات، كما تعمل خلال فترة العطلة أيضا سيارات «موبي بيتك» التـــي تعد بمـــثابة فروع متنقلة منتشرة في مختلف المناطق لتـــقدم عددا من الخدمات في مقدمتها السحب والإيداع.
واكد ان «بيتك» يواصل خدماته الهاتفية والمتمثلة في الخدمة الهاتفية الآلية 1803333 وخدمة بيتك الصوتية واللتين تعملان على مدار الساعة، بذات الكفاءة والسرعة للتجاوب مع احتياجات العملاء ومتطلباتهم من عمليات تحويل بين الحسابات والاستفسار عن العمليات المالية والتحويل للجان الخيرية ودفع الفواتير وغيره من الخدمات المتنوعة، كما بإمكان العملاء الاستفادة من الخدمات المتطورة والتي يقدمها «بيتك» من خلال موقعه الإلكتروني حيث يحتوى الموقع على العديد من الخدمات المتطورة والتي تزيد على 150 خدمة.