أعلنت الشركة الوطنية للاتصالات عن إطلاق مجموعة باقات جديدة، صممت خصيصا لتلبي احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة ومواكبة متطلباتها في السوق، وتشمل هذه الباقات عروضا جذابة وخدمات ذات قيمة مضافة، ترمي الى تسهيل عملية التواصل اليومية لرجال الأعمال الذين يملكون ويديرون مؤسساتهم وشركاتهم في الكويت.
وأوضحت الشركة في بيان صحافي أن هذه العروض والتي تضعها في متناول عملائها بهدف تلبية حاجاتهم المهنية المتزايدة، تتضمن فئات متعددة تصنف من 10 pro، pro 15، 20pro ، pro 30، pro غير المحدودة، وكل فئة من هذه الفئات تضم مجموعة متنوعة جدا من العروض التي توفر للمشترك في حال اشتراكه حرية اختيار كل ما يناسب نوع نشاطه وأعماله، ويلبي متطلباته على نحو أفضل. وفي هذا الإطار، قال المدير العام والرئيس التنفيذي في الوطنية سكوت جيجنهايمر: «ان استيعاب احتياجات رجال الأعمال في الكويت ومواكبة نمط التفكير الخاص بهم يشكل أمرا في غاية الأهمية بالنسبة لنا، ذلك أنه يساعدنا على اكتشاف وابتكار خدمات ومنتجات جديدة تلائم أعمالهم ومتطلباتهم باستمرار».
وأشار إلى أن: «الوطنية للاتصالات سبق أن أطلقت باقات w pro ولكنها اليوم تضيف باقات pro الحديثة التي تتطلع من خلالها إلى تغطية جميع قطاعات مجتمع الأعمال واحتياجاته».
الجدير بالذكر أن أصحاب الشركات والمشاريع الصغيرة سيتمكنون من استخدام مجموعة من العروض الجذابة والحصول على حسومات لدى الاستخدام، كما سيحظون بعدد من الخدمات ذات القيمة المضافة مثل البريد الصوتي، i-move، message manager، pro mail، بالاضافة الى خدمة الدفع التلقائي والكثير من العروض الأخرى.
وأكدت الشركة أنها تقدم المساعدة للعملاء والمشتركين في هذه الباقات من خلال فريق مؤهل لمتابعة جميع استفساراتهم وتوفير الخدمة المطلوبة.