كشف بنك الكويت الوطني أن أكثر من 100 ألف عميل لديه باتوا يديرون حساباتهم الكترونيا عن طريق خدمة الوطني أون لاين لما تتميز به هذه الخدمة من سهولة وأمان وفاعلية على موقع البنك الالكتروني www.nbk.com.
ويتوقع أن تشهد خدمات الوطني الالكترونية مزيدا من الإقبال والاهتمام كونها تمثل مستقبل عالم الخدمات المصرفية الشخصية.
وبهذه المناسبة، قال نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية لدى بنك الكويت الوطني عبدالله التويجري «إن أكثر من 100 ألف من عملاء البنك الوطني حاليا أصبحوا يديرون جميع معاملاتهم المصرفية والمالية الكترونيا عن طريق «الوطني أون لاين»، ما يشير إلى أن خدمات بنك الكويت الوطني الالكترونية عبر الانترنت تلقى رواجا كبيرا لدى جمهور عملائه، لما تتميز به هذه الخدمات من سهولة وأمان، كما أنها مجانية بالكامل، وبالتالي فهي أكثر كفاءة وفاعلية للعملاء».
وأكد التويجري أن تجاوز عتبة الـ 100 ألف عميل يعتبر انجازا غير مسبوق محليا «وأنتهز هذه الفرصة لدعوة جميع عملاء البنك الوطني لاستخدام خدمة الوطني أون لاين عبر موقع البنك الإلكتروني www.nbk.com لما تتميز به هذه الخدمة من سهولة ومرونة».
وأضاف أن الموقع الجديد بمزاياه وخصائصه التفاعلية سيجعل البنك أكثر قربا من عملائه وجمهوره، كما سيوفر لمتصفحيه وزواره من عملاء البنك والجمهور على المستويين المحلي والإقليمي سهولة الوصول إلى المعلومات والبيانات حول مختلف المنتجات والخدمات التي يوفرها البنك لعملائه بالإضافة إلى أحدث التقارير الاقتصادية والأخبار والمستجدات على صعيد أنشطة البنك وفعالياته المختلفة. ويشمل موقع «الوطني أون لاين» خدمات متنوعة كعمليات التحويل بين الحسابات المختلفة، وتسديد مدفوعات البطاقات الائتمانية، وطلب كشف الحساب إضافة إلى فتح حسابات اضافية وغيرها.