قالت الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي الماليزي «بيتك ماليزيا» جميلة جمال الدين إن طرح منتج «حساب الذهب» والإقبال الكبير الذي حققه يؤكد قدرة البنك على تحقيق نجاح كبير في مجال التجزئة وخدمات الأفراد الذي كثف فيه جهوده خلال الفترة الأخيرة، حيث لمسنا إقبالا كبيرا على حساب الذهب من شرائح مختلفة من العملاء، كما أن التجاوب الكبير كان مشجعا جدا وحافزا لدراسة طرح منتجات جديدة سيعلن عنها لاحقا تتعلق بفئات متنوعة من العملاء.
وأضافت في تصريح صحافي بمناسبة إعلان أسماء الفائزين في السحب الشهري الأول على الحملة الترويجية التي ينظمها حتى نهاية أكتوبر المقبل على «حساب الذهب» الجديد الذي أطلقه مؤخرا كمنتج يتيح لعملائه الاستثمار في المعدن الأصفر، بأن سياسة التنويع الجغرافي والتوسع النوعي المدروس للفروع والمراكز البيعية حققت نجاحا كبيرا حيث اعتمد «بيتك ماليزيا» على افتتاح فروع في اكبر وأهم المناطق الصناعية والتجارية والخدمية في ماليزيا بغية توسيع قاعدة عملائه وإضافة مساحة من التنوع التي تضمن تحقيق نمو متواصل في الحصة السوقية من خلال سلسلة شاملة من الخدمات تتوجه لتلبية احتياجات وتطلعات كل فئة من العملاء واهتماماتها الاستثمارية.
وأشارت جميلة جمال الدين الى أنه حسب نظام الحملة فإن 10 فائزين يتم الاقتراع على أسمائهم كل شهر، يفوز كل واحد منهم بوديعة عبارة عن 10 جرامات من الذهب توضع في حسابه.