حصدت «أصداء بيرسون مارستيلر»، رائدة استشارات العلاقات العامة في منطقة الشرق الأوسط على واحدة من أرفع الجوائز في قطاع العلاقات العامة، فقد نالت لقب «أفضل حملة علاقات عامة خلال العام» ضمن منافسات «جوائز الأعمال الدولية»، وذلك عن حملتها التي استمرت خمس سنوات وتوجت بالإطلاق الناجح لـ «برج خليفة»، الذي وصل ارتفاعه إلى 828 مترا.
وجرى تكريم الوكالة والفائزين الآخرين من 28 دولة خلال حفل توزيع الجوائز الذي استضافه فندق «ريتز كارلتون اسطنبول».
وبهذه المناسبة قال رئيس «جوائز ستيفي مايكل غالاغر»: «جاء فوز حملة العلاقات العامة الخاصة ببرج خليفة نظرا لما تميزت به من تطور ونهج استراتيجي متميز، فضلا عن نطاق تنفيذها الواسع عبر الأسواق الدولية لتصل إلى مختلف شرائح الجماهير».
وأضاف: «ليس من السهل صناعة قصة نجاح كبيرة خلال خمس سنوات، إلا أن هذه الوكالة الرائدة تمكنت من تحقيق ذلك، فقد أظهرت تميزا فائقا في إدارة العلامة التجارية والسمعة اللتين تعتبران من بين فئات الجوائز الأكثر تنافسية، الأمر الذي يبرز براعة التفكير الذي تتمتع به أصداء بيرسون مارستيلر والجهود الحثيثة التي بذلتها».
من جهته، قال المدير التنفيذي للعمليات في شركة «إعمار العقارية» نعمان عطاالله: «دأبت أصداء بيرسون مارستيلر منذ اليوم الأول على أن تكون جزءا فعالا من فريق الاتصال لتؤكد بذلك أن العمل الجماعي يعتبر أحد الجوانب المهمة لنجاح حملة العلاقات العامة».
وعلق الرئيس التنفيذي لشركة «أصداء بيرسون مارستيلر»، سونيل جون قائلا: «كنا ندرك أن جهود الاتصال التي يجب توفيرها لبرج خليفة ستتطلب منا الكثير من العمل الشاق». وأضاف: «لاقت فكرة عدم الإفصاح عن الارتفاع النهائي للمبنى، والتي شارك في ابتكارها كلا الطرفين، استحسانا كبيرا وأثبتت بالفعل أنها فكرة ناجحة، حيث ساهمت في الإبقاء على أجواء الإثارة والترقب حاضرة لدى وسائل الإعلام والجمهور حتى آخر لحظة من موعد الإطلاق».
وتابع قائلا: «يمثل العمل مع «إعمار» شرفا كبيرا بالنسبة لنا وقد وفرت حملة «برج خليفة» خبرة وتجربة تعليمية هامة بالنسبة للعميل وللوكالة على حد سواء. وقد انتابنا جميعا شعور غامر بالفخر في يوم إطلاق هذه التحفة المعمارية الرائعة التي ساهمت بطرق عديدة في جعل سكان دبي أكثر انتماء إلى مدينتهم ودولة الإمارات ككل».
وقد مثلت «أصداء بيرسون مارستيلر» شركة «إعمار» على مدى أكثر من عقد من الزمان، وكانت من أبرز مستشاري الشركة فيما يتعلق بالاتصال وتعزيز مكانة واحد من أكثر مشاريع البناء طموحا في العالم منذ وضع حجر الأساس للبرج في عام 2004 وحتى الافتتاح المذهل في 4 يناير 2010.
وكانت «جوائز الأعمال الدولية 2010» قد تلقت أكثر من 1700 طلب اشتراك من شركات وأفراد ينتمون إلى أكثر من 40 دولة.
وكانت «أصداء بيرسون مارتسيلر»، من خلال دورها في وضع استراتيجية شاملة للاتصال، وإرساء علاقات إعلامية ناجحة في العديد من الأسواق، وتوفير حلول عملية لإدارة المناسبات، شريكا في قصة النجاح هذه مع مطور المشروع، شركة «إعمار العقارية»، بدءا من مرحلة التصميم الأولي للبرج وحتى افتتاح هذه التحفة المعمارية المذهلة في يناير 2010 على مرأى ملايين الجماهير والمشاهدين الذين تابعوا الحدث مباشرة على شاشات التلفزيون حول العالم.