قال نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية لدى بنك الكويت الوطني عبدالله النجران التويجري ان خدمة «الوطني أون لاين» حققت رقما قياسيا جديدا مع تخطي عدد المعاملات المصرفية الالكترونية عتبة الـ 250 ألف معاملة شهريا لما تتميز به هذه الخدمة من سهولة وأمان ومجانية، وذلك بعدما تجاوز عدد العملاء الذي يديرون حساباتهم الكترونيا الـ 100 ألف عميل.
وأضاف في تصريح صحافي: «الوطني» يحتل موقعا رياديا ليس على الساحة المصرفية فحسب، وإنما الكترونيا أيضا بفضل الإقبال الكبير الذي تشهده خدمة الوطني أون لاين من قبل العملاء، لما تتمتع به هذه الخدمة من سهولة وفعالية وأمان، كما أنها مجانية بالكامل».
وكشف التويجري أن «أكثر من 250 ألف معاملة مصرفية ومالية يجريها العملاء شهريا من خلال خدمة الوطني أون لاين، مرتفعة أكثر من 50% مما كانت عليه قبل عام مضى. كما أن أكثر من 100 ألف عميل من عملاء البنك الوطني باتوا يديرون كل معاملاتهم المصرفية والمالية الكترونيا عن طريق خدمة الوطني أون لاين عبر موقع البنك الإلكتروني، وهذا يعكس الرواج الكبير الذي تلقاه هذه الخدمة من قبل جمهور العملاء، والمرونة التي تتميز بها». وأكد أن: «الخدمات الالكترونية تمثل مستقبل عالم الخدمات المصرفية الشخصية، والوطني حريص دوما على تطوير خدماته ومنتجاته بما يلبي حاجة عملائه المتنامية، وتبني أحدث الأنظمة التكنولوجية والمعايير العالمية لتوفير المزيد من السهولة والراحة لهم». وتشمل خدمات «الوطني أون لاين» عمليات التحويل بين الحسابات المختلفة، وتسديد مدفوعات البطاقات الائتمانية، وطلب كشف الحساب إضافة إلى فتح حسابات إضافية وغيرها من الخدمات المصرفية.