اعلنت الشركة الوطنية للاتصالات عن إطلاقها برنامج «مكافآت الوطنية» الذي تؤكد من خلاله تقديرها وامتنانها العميق للثقة التي أولاها اياها العملاء على مدى السنوات الماضية.
وقالت الشركة في بيان صحافي انها تقدم برنامجها الفريد من نوعه بالتعاون مع عدد من العلامات التجارية الرائدة في الكويت، وفق شراكة مميزة، تهدف من خلاله إلى تقديم المئات من المكافآت والعروض المشوقة. حيث انه بإمكان العميل الحصول على العضوية وجمع النقاط وفقا لحجم الاستخدام والاختيار من بين العديد من المكافآت القيمة والمميزة.
واوضحت أنه بإمكان العملاء الحصول على النقاط عند استخدام خدمات «الوطنية» سواء خلال اجراء مكالماتهم أو إرسال الرسائل النصية أو حين استخدامهم لخدمة الانترنت وحتى عند تعبئة الرصيد لمشتركي الدفع المسبق، وسيتم تجميع النقاط تلقائيا في حساب العضوية والتي يمكن منحها لأي مشترك آخر في أي وقت حسب رغبة العميل.
واشارت الى ان برنامج «مكافآت الوطنية» يمنح العملاء فرصة ثمينة للحصول على المئات من المزايا والمكافآت القيمة ولا يتطلب الأمر سوى استخدام خدمات «الوطنية»، وما على العملاء سوى التسجيل مجانا للحصول على العضوية والبدء في جمع النقاط فورا، والحصول على مكافآت عديدة تشمل تذاكر سينما وعروض مميزة من المطاعم وخصومات من الفنادق ودقائق مكالمات مجانية ورسائل نصية مجانية ايضا.
وفي هذا الصدد، أكد المدير العام والرئيس التنفيذي في الشركة الوطنية للاتصالات سكوت جيغنهايمر : «أن الوطنية للاتصالات يهمها وبالدرجة الأولى أن تضع عملاءها نصب عينيها وتوليهم اهتمامها كما اولوها وغمروها بالثقة والدعم على الدوام»، مضيفا: «إننا نعتبر كل عميل لدينا فردا من عائلة الوطنية وجزءا لا يتجزأ منا، وما برنامج المكافآت الذي تطلقه الوطنية اليوم إلا مبادرة أخرى من المبادرات التي نسعى من خلالها الى تعزيز علاقتنا مع العملاء ومنحهم تجربة لا تضاهى تفوق توقعاتهم».
الجدير بالذكر أن برنامج «مكافآت الوطنية» لا يتطلب حصول العميل على بطاقة العضوية وذلك حرصا من الوطنية على تعزيز مبدأ الحفاظ على البيئة، حيث يمكن الإطلاع على معلومات حساب العضوية باستخدام الهاتف النقال عن طريق الاتصال بـ #5* ومعرفة كم عدد النقاط التي تم الحصول عليها.