قال مدير دائرة تكنولوجيا المعلومات في مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية خالد الوقيان انه تم تدشين الخدمة الهاتفية الشاملة على الرقم 171 بحلة جديدة باللغتين العربية والانجليزية اعتبارا من أكتوبر الجاري لتحل محل الخدمة السابقة التي كانت مقتصرة على حجز الركاب. وأضاف في تصريح صحافي ان الخدمات الجديدة تشمل خدمة الحجز حسب درجات السفر المختلفة مع تخصيص خدمة خاصة لوكلاء ومكاتب السفر، وخدمة نادي الواحة وخدمة العطلات وخدمة الاستعلام الآلي للشحن ورحلاته وخدمة الاقتراحات والشكاوى بالاضافة الى خدمة المفقودات. وأشار الى انه بتشغيل مراكز الخدمة الهاتفية بحلتها الجديدة أصبحت عملية الاتصال بين العملاء والمؤسسة اكثر راحة وأقرب تواصلا من ذي قبل ويعطي المؤسسة قيمة مضافة تسجل لصالحها في هذا المجال. وأوضح ان المؤسسة بصدد تطوير موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت بإطلاق خدمات الكترونية جديدة تختص بنادي الواحة والعطلات. وبيّن ان العمل على تحسين وتطوير الموقع لن يتوقف عند هذا الحد بل سيستمر في التحسن والتطوير من خلال تطوير البوابة الالكترونية للمؤسسة واضافة خدمات جديدة تشمل الحجز واصدار التذاكر ومغادرة المسافرين والخدمات المساندة وتوافرها عبر الهاتف الجوال بشكل بسيط وسهل وذلك بعد ان تجاوز عدد زائري موقع المؤسسة الى 12 مليون زائر من جميع دول العالم وحيازته جوائز عديدة.