- الفوزان: الخدمة تشهد نمواً مطرداً بفضل البنية التقنية الحديثة والمتطورة من السرية والأمان
أكد بيت التمويل الكويتي (بيتك) أن حملته الترويجية لتشجيع العملاء على الاشتراك واستخدام خدمة «أون لاين» on line على موقعه الالكتروني، والتي تمنح العملاء فرصا لدخول السحب على 15 جائزة نقدية بقيمة 15 ألف دينار، حققت نجاحا واسعا خلال الأسبوع الأول من انطلاقتها وهو النجاح الذي انعكس في زيادة عدد المشتركين في الخدمة الالكترونية لـ «بيتك» والذين يمثلون إضافة الى القاعدة الكبيرة من مشتركي الخدمة الحاليين، فيما يتوقع أن يشهد هذا العدد زيادة مطردة خلال فترة الحملة التي تمتد حتى نهاية العام الحالي.
وبهذه المناسبة، قال مساعد المدير العام للقطاع المصرفي محمد ناصر الفوزان في تصريح صحافي، انه خلال الأسبوع الأول من إطلاق الحملة تم استقطاب مشتركين جدد لخدمة «أون لاين» على موقع «بيتك» الإلكتروني، يفوق المعدل الشهري لعدد المشتركين خلال الفترة التي سبقت إطلاق الحملة، مشيرا في هذا الصدد الى أن عدد المشتركين في خدمة «بيتك»، الإلكترونية يشهد نموا مطردا بفضل البنية التقنية التي تتمتع بمستوى عال من التقدم فضلا عن السرية والأمان، إضافة الى تنوع وتعدد الخدمات والمنتجات التي تقدم عبر الموقع للمستفيدين بجودة عالية.
وأشار الفوزان الى أن هناك تفاعلا كبيرا مع الإعلان الترويجي المنشور على موقع «بيتك» الإلكتروني بخصوص هذه الحملة، حيث تصفحه وقرأه أكثر من 10 آلاف عميل خلال الأسبوع الأول، مضيفا: «ونحن على ثقة من زيادة عدد المشتركين في خدمتنا الإلكترونية في ظل التحول الواضح لثقافة العملاء تجاه استخدام الانترنت للاستفادة من الخدمات والمنتجات المصرفية عموما متخطين الحواجز الجغرافية، ومن هذا المنطلق يبدي «بيتك» اهتماما متواصلا بمواكبة التطور التقني في مختلف المجالات المصرفية ووضع هذه الحلول التقنية بمتناول العملاء لتحقيق أقصى استفادة ممكنة لهم».
وأعرب عن ارتياحه لهذا التجاوب الواسع من قبل العملاء مع خدمات «بيتك» الإلكترونية والذي يعكس المستوى الراقي الذي وصلت إليه هذه الخدمات من جانب وارتفاع مستوى الوعي لدى العملاء من جانب آخر، مشيرا في هذا الصدد الى أن الحملة الترويجية تهدف الى تشجيع العملاء على الاشتراك واستخدام خدمة «أون لاين»، وكذلك تحفيز العملاء المشتركين حاليا على استخدام الخدمة، التي تقدم مجانا عبر الانترنت لكل العملاء.
وأكد أن «بيتك» في اهتمامه بالصيرفة الإلكترونية، يحرص على المواءمة التامة بين طرفي المعادلة التي تكفل توفير الخدمات المصرفية عبر القنوات الالكترونية وفي ذات الوقت المحافظة على سهولة الخدمة وعدم تعقيدها.
وتقدم الحملة الترويجية التي انطلقت الأسبوع الماضي، للمشترك فرصة واحدة لدخول السحب بمجرد الدخول الى خدمة «أون لاين» خلال فترة الحملة، بشرط أن يكون لديه كل الصلاحية، كما تمنح المشترك الجديد فرصتين للدخول في السحب، بعد التوقيع على نموذج الاشتراك في الخدمة ليتمتع بصلاحية كاملة، ويحصل على فرصة ثالثة أيضا عند الدخول الى الخدمة خلال فترة الحملة.
ويقدم «بيتك» لعملائه عبر موقعه الإلكتروني، نحو 160 خدمة متنوعة تغطي جميع القطاعات المصرفية والتجارية، تتمتع بدرجة عالية من الأمان والسرية.