شارك بنك الكويت الوطني، أفضل بنك في الكويت والأعلى تصنيفا في الشرق الأوسط، في معرض «أهلا بكم في الكويت» الذي عقد في منتجع هيلتون المنقف مؤخرا بحضور السفير البريطاني لدى الكويت فرانك بيكر.
وقال البنك في بيان صحافي أمس ان المعرض الذي يقوم على تنظيمه منتدى الأعمال البريطاني سنويا يهدف إلى جمع شمل القادمين الجدد إلى الكويت ومساعدتهم على التعرف على الخدمات والأنشطة التجارية والاجتماعية المختلفة المتوافرة في الكويت مثل الخدمات المالية والمؤسسات التعليمية والمرافق الترفيهية والمطاعم إضافة إلى المنظمات والهيئات الاجتماعية الناشطة في الكويت.
وقال نائب المدير العام في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني ناصر الزنكوي: «ان الوطني حريص دائما على المشاركة في هذه النشاطات ليكون قريبا من الوافدين الجدد إلى الكويت ومساعدتهم وتقديم كافة الخدمات لهم، وهو أمر أسعدنا القيام به».
ويقدم بنك الكويت الوطني في هذا المعرض لجميع المقيمين حساب المقيمين الذي تم تطويره خصيصا لتلبية احتياجات المقيمين من مختلف الجاليات في الكويت.
وتشتمل الخدمات والمزايا الاستثنائية الرئيسية لحزمة حساب المقيمين الجديد على القروض الميسرة والسريعة، والتحويل المجاني للأموال عبر «الوطني أون لاين» و«هلا وطني»، وبطاقات الوطني الائتمانية مجانا للسنة الأولى، وقروض شراء السيارات والتسهيلات الائتمانية.
كما ينفرد بنك الكويت الوطني بقدرته على توفير خدمات مصرفية متميزة للمقيمين عبر شبكة فروعه الإقليمية والعالمية التي تشمل كلا من لبنان والأردن ومصر والمملكة العربية السعودية ولندن وباريس ونيويورك، ناهيك عن تعدد وتنوع التسهيلات المالية التي يقدمها الوطني لعملائه والتي تشمل أيضا خدمات ومزايا معدة وفقا لمتطلبات نمط حياة العملاء وتتيح لهم التحكم في حساباتهم وشؤونهم المالية وإدارتها على مدار الساعة يوميا وطيلة أيام الأسبوع دون أن يضطروا لزيارة البنك وذلك عبر خدمة الإنترنت الخاصة بالبنك الوطني www.nbk.com أو خدمة «هلا وطني» المصرفية الهاتفية على الرقم 1801801.