افتتحت شركة مايندشير الشرق الأوسط وشمال افريقيا أمس مؤتمرها الإعلامي السنوي الأول في دبي لاستكشاف التغيرات في علاقات المستهلكين حول العالم والذي نظمته شركة سي سكويرد، وذلك بحضور متحدثين من أهم رواد صناعة الإعلان والإعلام من مختلف دول العالم.
يهدف المؤتمر إلى تقديم دليل محدد للتغيرات الرئيسية في عالم الإعلان والإعلام، حيث استمع الضيوف إلى مجموعة من المحاضرات حول تحديد الفرص القادمة للمعلنين كما بينوا كيف يمكن التعامل مع القنوات الإعلامية الجديدة.
وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي في شركة مايندشير الشرق الأوسط وشمال افريقيا سمير أيوب «إن مؤتمر مايندشير الإعلامي 2010 هو تجسيد لالتزامنا بتوضيح الأساليب المتاحة للانطلاق بالعمل خلف حدود الحلول الإعلامية الموجودة والتفاعل مع متغيرات السوق.
ومن موقعنا هذا، نرى أن إدراك أهمية التعاون البناء والتفاعل الإيجابي والتنسيق المنظم بين الأسماء التجارية والمستهلكين والقنوات الإعلامية من شأنه أن يخلق ميزة تنافسية مفيدة لعملائنا.
إن هذا المؤتمر هو منصة مميزة ستمكننا بالتأكيد من استيحاء الأفكار من بعضنا البعض إلى جانب الإلمام بكل العوامل المهمة المحيطة بشراكتنا المستقبلية.
وبصفتها شركة عالمية، لا تكتفي مايندشير بتصنيف نفسها كاسم يحظى بثقة مجموعة كبيرة من أهم المؤسسات العالمية الرائدة في مجال الإعلان والإعلام، وإنما تعتبر نفسها أيضا تجسيدا للتنوع الثقافي والحضاري المتمثل في موظفيها.
تجدر الاشارة الى أن مايندشير الشرق الأوسط وشمال افريقيا تدير أعمالها في 16 مكتبا في 10 دول، حيث يعمل حوالي 260 موظفا ضمن مكاتبها في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.
إن كل من يعمل لدى مايندشير على اطلاع دقيق بما يحدث في مدينته ودولته، كما يدرك نقاط الخبرة لديه التي تمكنه من تقديم أفكار مبتكرة يتولد عنها نتائج ممتازة للشركة والمساهمين فيها.
تجدر الاشارة إلى أن من ابرز الحضور مدير الإستراتيجيات وخدمات العملاء في مايندشير العالمية نيك إيميري، وراسل باكلي، أدموب إفانجليست، غوغل، وغيلز ستورم، مدير مبيعات emea، وأحمد ناصيف، نائب رئيس ياهو الشرق الأوسط، ومازن حايك، مدير مجموعة العلاقات العامة والتجارية والمتحدث الرسمي باسم مجموعة ام بي سي.