أكد مساعد المدير العام للقطاع المصرفي في بيت التمويل الكويتي (بيتك) محمد ناصر الفوزان حرص «بيتك» على التطوير المستمر لأداء موظفيه في مختلف القطاعات، من خلال تحفيز روح المبادرة والإبداع لديهم وتكريم الموظفين المتميزين وترقيتهم، في وقت باتت فيه الكوادر البشرية عالية التأهيل هي المعيار الأساسي للمراهنة وصنع الفارق في وحدات القطاع المصرفي في ظل المنافسة المهنية الشديدة التي تشهدها وحدات هذا القطاع.
وأشاد الفوزان خلال تكريم عدد من موظفي مركز الاتصال المتميزين للأشهر الثلاثة الأخيرة، بجهود ادارة وموظفي مركز الاتصال في خدمة خطط واستراتيجيات «بيتك» الهادفة الى الارتقاء بجودة الخدمة المقدمة للعملاء، مؤكدا في هذا الصدد أن المركز الريادي الذي يشغله البنك على مستوى صناعة الصيرفة الإسلامية والسمعة العالمية التي يحظى بها، يحتمان الاستمرار في تطوير الأداء وتعزيز قدرات ومهارات الموظفين من أجل الحفاظ على هذه الريادة.
وأشار الى أن ادارة «بيتك» لا تدخر جهدا في دعم وتطوير أداء مركز الاتصال لدوره المحوري كقناة أساسية في التواصل الدائم مع العملاء وإيصال خدمات ومنتجات البنك والتعريف بها بالشكل الأمثل، لافتا في هذا الصدد الى أن المركز يشهد تطورات ايجابية متسارعة سواء على صعيد تطوير وصقل مهارات كوادره، أو على مستوى جودة وحجم الخدمات التي يقدمها للعملاء بما يضعه في مكانة تنافسية مرموقة على المستويين المحلي والإقليمي.
وذكر أنه لايزال هناك المزيد من خطط التطوير لأداء وخدمات مركز الاتصال لاسيما بعد أن تم تحويله مؤخرا الى ادارة متكاملة، مشيرا الى أن هناك توجها للاستعانة بكوادر مصرفية نسائية متخصصة ضمن موظفي المركز لتوفير الخصوصية في الخدمة لشريحة عميلاتنا من السيدات، الى جانب توفير المزيد من البرامج التدريبية للموظفين.
من جهته، قال مدير ادارة مركز الاتصال مشعل العبيد ان ادارة المركز وبدعم من ادارة «بيتك» دأبت على تكريم الموظفين المتميزين بشكل ربع سنوي في مبادرة تعكس إيماننا بأهمية تقدير جهود هؤلاء الموظفين وحثهم على مواصلة التميز من أجل بث روح الإبداع والمبادرة بين زملائهم الآخرين، مشيدا في هذا الصدد بأداء الموظفين خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة، والذي كان وراء ما قدمه المركز من انجازات خلال هذه الفترة.
وفي هذا الصدد، أشار مدير خدمة مركز الاتصال علي مكاوي الى أنه يتم اختيار الموظفين الجدد وفق برنامج محدد لانتقاء أفضل العناصر المتقدمة، في الوقت الذي يتم فيه اختيار المتميزين وفق معايير قياس الأداء والإنتاجية وجودة الخدمة بشكل شهري، بالإضافة الى عمليات التقييم الدورية المستمرة لإشاعة روح المنافسة.