صرح مدير تطوير الأعمال في شركة باور بلاس للخدمات التسويقية بهاء الدين بأن معرض «سوبر براند بازار 2» سيضم ماركات متنوعة جديدة لأول مرة، وأضاف أن المعرض سيلاقي استحسان الجميع إذ ان مساحة المعرض البالغة 1000 متر مربع كان الحافز الأساسي لاستقطاب ماركات عالمية جديدة بالإضافة إلى عملاء المعرض الأساسيين والذين شاركونا في المعرض الأول وهاهم للمرة الثانية على التوالي وعلى رأسهم شركة اليسرة للأزياء وما تمتاز به من تنوع الماركات العالمية التي لديها ولها حضور طاغ في سوق الكويت والتي تخدم أذواقا عديدة وفئات عمرية متنوعة وعلى قائمة الماركات (كنزو ـ جيمي شو ـ ماكس مارا ـ ماريلا ـ ماريا رينالدي والعديد).
فمن منا لا يطمح للحصول على أي من هذه الماركات والتي تعد الاختيار الأفضل للعديد من النجوم العالميين.
والحليف الثاني ماجستيك بالاس وما يمتاز من تنوع ماركاته أيضا وعلى رأسهم شركة روكولاين التي تفضلها العديد من سيدات المجتمع. هذا بالإضافة إلى الساعات الشهيرة والشنط والعطورات الحصرية لديهم.
والحليف الثالث يعد متميزا نوعا من حيث التخصص في مجال السهرة والمناسبات في سوق الكويت منذ أكثر من 30 عاما. البوشية السوداء اسم لامع في مجال السهرة والمناسبات ترغبه سيدات المجتمع المخملي لما تمتاز به البوشية السوداء من أذواق راقية حديثة وفريدة من نوعها، فكم من مناسبة تمت والبوشية السوداء كانت جزءا لا يتجزأ منها. أما الحليف الرابع «موزاييك ـ فنتج» فيمتاز بملابس السهرة والإكسسوارات والشنط ذات التصاميم الرائعة الأنيقة.
أما عن الماركات الجديدة، فقال بهاء الدين انها فعلا المرة الأولى وهذا بحد ذاته نجاح، «البوشية الأنيقة»، «كوكو ريبونز»، «عباية نجد»، «ألتامودا».