-
تطبيق «زين» يحتل المركز الأول في عمليات التحميل المجاني على « app store»
اعلنت شركة زين عن اطلاق تطبيقها الخاص على أجهزة الآي فون والآي باد، لتكون أول شركة اتصالات في الكويت تطلق مثل هذه النوعية من التطبيقات على « app store» المستودع الإلكتروني لشركة آبل.
وأوضحت الشركة في بيان صحافي أن التطبيق الذي يظهر على « app store» باسم zain kw قد احتل المركز الأول في عمليات التحميل المجاني رغم حداثته، مبينة أن عميل زين سيكون بمقدوره الإطلاع على حسابه الشخصي مع إمكانية دفع قيمة الفواتير المستحقة السداد، بالإضافة إلى أنه يتيح أيضا إمكانية تحويل الرصيد والإطلاع على عناوين الأفرع المنتشرة في الكويت.
وذكرت أنها راعت أن يشمل هذا التطبيق آخر العروض وأحدث المنتجات التي تطرحها الشركة من وقت إلى آخر في السوق، مبينة أن عميل زين سيجد كل المعلومات التي يحتاجها أيضا عن جميع فروع زين وكيفية الوصول والاتصال بها.
وفي السياق ذاته، قال المدير التنفيذي لقطاع التسويق في الشركة باسل مناصرة : «إطلاق زين لهذا البرنامج يعكس التوجه العام للشركة بالاستفادة من مثل هذه النوعية من التطبيقات التي باتت تلقى رواجا كبيرا في الآونة الأخيرة، خصوصا بعد تكون شريحة كبيرة من مستخدمي أجهزة الآي فون والآي باد».
وأضاف: «لم يكن لشركة زين أن إلا أن تواكب هذه الثورة في تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، فمع ظهور شريحة كبيرة من مستخدمي الهواتف الذكية وتصفح الانترنت، تطورت كثيرا لغة الحوار بين الشركات وعملائها وبدأت تأخذ قنوات جديدة تتواءم مع هذه الحركة السريعة».
وأشار إلى أن مثل هذه التطبيقات الحديثة قصرت المسافات كثيرا وقدمت نافذة مباشرة وسهلة الوصول إلى جميع المعلومات والخدمات التي يحتاجها العميل، لافتا الى ان «زين فتحت نافذة كبيرة لعملائها من محبي ومستخدمي هذه النوعية من الأجهزة، فكل عميل بات لديه القدرة الآن على الإطلاع على التفاصيل الخاصة بفاتورته، بل وبمقدوره أن يقوم بسداد قيمة أي فاتورة مستحقة».
ونوه بالقول: «لقد أردنا أن يوفر هذا التطبيق كل ما يحتاجه العميل من معلومات، حتى العروض والمنتجات التي تطرحها الشركة، فالعميل حينها لن يكون بحاجة لأن يبحث في مكان آخر أو أن يكون بحاجة للبحث على شبكة الانترنت».
وافاد مناصرة: «لقد أردنا أن نوفر لعملائنا المحبين لأجهزة الآي فون والآي باد جسرا إلكترونيا يعبرون من خلاله بكل سهولة ويسر إلى خدمات وعروض زين»، مبينا أن الشركة ستعطي مفهوما جديدا لعملياتها مع هذا التطبيق، بل وستجعل عميلها يقبض باستمرار على حسابه في راحة يده أينما ذهب.
وأكد أن «زين» ملتزمة بتقديم أفضل الخدمات بما يتفق مع طموحات عملائها، مع تركيزها على اتجاهاتهم في استخدام النواحي التكنولوجية التي باتت سمة العصر الذي نتعايش فيه الآن، مشيرا إلى أن طرح هذا التطبيق الحيوي يعزز من مساعيها في هذا الاتجاه.
وبين ان: «تكنولوجيا الاتصالات ستظل في حالة من التغير المستمر، والعصر المقبل يحمل معه ملامح التغيير وهو ما انعكس على سلوكيات المشتركين وخصوصا في السوق الكويتية التي تعتبر من الأسواق النهمة لخدمات تكنولوجيا المعلومات».
وذكر أن اهتمامات «زين» ستظل موجهة للعميل في
المقام الأول، وستظل تتبع اتجاهاته في التعاطي مع تكنولوجيا الاتصالات، وهي في طرحها لهذه الخدمة تؤكد أن عميلها يمثل أولوية قصوى لها وأن عليها أن تسخر كل إمكانياتها وخدماتها في سبيل توفير سبل الراحة عند استخدامه لشبكتها.