أعلنت «دار الطيب للعود والبخور» الكويتية عن نيتها في الوصول بمنتجاتها إلى كافة الأسواق الخليجية والعربية بداية من المملكة العربية السعودية وقطر والامارات وصولا إلى سلطنة عمان ومملكة البحرين وغيرها من الدول العربية، ذلك لتحقيق الانتشار لأصناف الشركة وتغطية الأسواق المستهدفة من قبل قطاع البيع وفتح القنوات البيعية المتاحة أمام المنتجات الوطنية الكويتية في هذه المرحلة لاسيما في إطار التنمية.
واعتبرت الشركة أن منتجاتها من الطيب والعطور يمكنها التمثيل التجاري الجيد في الأسواق الخليجية والعربية في ظل المنافسة العالمية لمثل هذه المنتجات. جاء ذلك بمناسبة افتتاح المعرض السنوي للشركة والمقام بالتعاون مع شركة المعارض الكويتية بأرض المعارض بمشرف قاعة رقم (6) يوم الثلاثاء الموافق 2 نوفمبر 2010 والذي افتتحه وكيل وزارة التجارة رشيد الطبطبائي.
وقال المدير العام لـ «دار الطيب للعود والبخور» عبدالعزيز الظفيري ان مسؤولية التنمية الآن تقع على عاتق كل من في قطاع الاعمال، وعلى المنتجين والمصنعين الكويتيين التطلع إلى الأسواق الخليجية والعربية باعتبارها منطقة للجذب التجاري والاستثماري في الوقت الذي تشتد فيه المنافسة على هذه الأسواق وعلينا اشباعها ذاتيا وتلبية جميع احتياجاتها من المنتجات والصناعات الوطنية لتحقيق توازن المعادلة البيعية في الأسواق العالمية.