بمناسبة الذكرى الـ 58 على تأسيس بنك الكويت الوطني، بادر موظفو الخدمة الهاتفية لدى بنك الكويت الوطني بتجميع عدد هائل من صور موظفي بنك الكويت الوطني أثناء عملهم وتواجدهم بالمناسبات التي يقوم بها البنك حيث شكلت هذه الصور شعار بنك الكويت الوطني العريق.
وقال مدير خدمة العملاء في مركز الاتصال لدى بنك الكويت الوطني أحمد البخاري ان «هذه الفكرة جاءت بهدف إلقاء الضوء على روح الانتماء التي يتمتع بها موظفو البنك الوطني، وهي تعبر عن بصمة وجهد كل موظف في مسيرة نجاح هذا البنك العريق وما أحرزه من تقدم ونجاح وتميز»، وأضاف البخاري «أن الفكرة لاقت استحسان الكثير من الموظفين، وقد أظهر الجميع تعاونه لإنجاحها وتنفيذها على أرض الواقع».
وأضاف البخاري أن بنك الكويت الوطني احتفل هذه السنة بالذكرى الـ 58 على تأسيسه والذكرى الـ 15 على إطلاق خدمة «هلا وطني» ومركز الخدمة الهاتفية الذي يعتبر الأفضل على مستوى الشرق الأوسط، حيث حاز بنك الكويت الوطني لقب أفضل بنك في الشرق الأوسط للخدمة الهاتفية من مجلة «بانكر ميدل ايست» لمدة ثلاث سنوات متتابعة (2007 و2008 و2009). وهذه اللوحة تعبر بوضوح عن جهود موظفي مركز الخدمة الهاتفية لتحقيق هذه الإنجازات.